close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، سيرين عبد النور تضع طفلها الثاني وإشراقة بشرتها خطفت أنظار الجميع

بكامل الإشراقة والجمال، نشرت سيرين عبد النور صوراً بعد إنجابها طفلها الثاني كريستيانو. شاركت الفنانة اللبنانيّة مع محبّيها أوّل صورة بعد الولادة على موقعها الخاصّ إنستقرام تضمّ طفلتها "تاليا" ممسكةً بيد أخيها الصغير، وأرفقت Cyrine Abdel Nour هذه الصورة بعبارة "نشكر الله". كذلك، نشرت سيرين عبد النور صورة أخرى لها ولإبنها وكتبت "إنّها لمعجزة كبيرة في هذا الصبيّ الصغير".

من جهةٍ أخرى، نشر زوج سيرين عبد النور صورة لقدم إبنه الصغير وعلّق عليها قائلاً "أهلاً بك يا أميري". بالإضافة، شاركت الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم مع محبّيها صورة لها ولسيرين عبد النور من داخل المستشفى حيث هنّأت زميلتها على إنجابها مولودها الثاني، وأرفقت الصورة بهذه الجملة: "حمدالله على السلامة أختي، ألف مبروك، انشالله بيعيش بالسلام والعزّ." فردّت سيرين عبد النور عليها "أختي شكراً لمحبتك الغالية على قلبي ووجودك الدائم حدّي. بحبك كتير".

ما استحوذ على انتباهنا واستوقفنا في الصور التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعيّ هو جمال وإشراقة وجه سيرين عبد النور، فهذه الأخيرة تمتّعت بملامح جميلة لم تُظهر أية حالة من التعب والإرهاق جرّاء الولادة. جمال سيرين عبد النور داخل المستشفى أثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا، فما سرّ هذه الإشراقة؟! هل هي السعادة بسبب الأمومة؟ أو الإهتمام بأدّق التفاصيل كتسريحة الشعر والمكياج؟ من المؤكّد أن الإجابة على السؤالين هي نتيجة السببين معاً، فالفرح غمر حتماً Cyrine Abdel Nour، كذلك هذه الأخيرة حرصت على تطبيق المكياج الخفيف واعتماد تسريحة شعر بسيطة جميلة.

ألف مبروك لسيرين عبد النور! نتمنّى الحياة السعيدة لإبنها كريستيانو، شاهديه بالصور أدناه.

اقرئي أيضاً: مراحل تطوّر جمال سيرين عبد النور عبر السنوات: هل تغيّر شكلها كثيراً؟

سيرين عبد النور تستعرض حملها بطريقة جذّابة وتكشف عن جنس وإسم مولودها

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور