أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

جووي غسطين

إذا كنتِ من عاشقات الطبيعة والمشاريع الصديقة للبيئة، فأنتِ اليوم على الطريق الصحيح! زوري مقاهيَ ومطاعم أعادت للطبيعة وجودها وسط المدينة، وخصصت مساحات خضراء لتكون تجربتكِ فريدة من نوعها.  

 

 

Madero Café

غواتيمالا

وسط مدينة تعجّ بالضجيج والزحمة، يقع مقهى Madero الذي يتميّز بتصميم معاصر، يختلف عن معظم الأماكن التي زرتيها من قبل. هذه الواحة الخضراء التي تقع وسط دخان السيّارات والمباني المزدحمة، هي صديقة للبيئة ومتاحة لمحبّي الطبيعة والخضار. يتميّز المكان بالألوان وبتقنيّة المياه التي تهطل من السقف للحفاظ على المزروعات الاستوائيّة وأشجار النخيل.

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

 

 

Commissary

لوس أنجلوس

عند وصولكِ إلى فندق The Line الذي يقع وسط مدينة لوس أنجلوس، توجّهي إلى سطح المبنى لتنعمي بمطعم Commissary المصّمم بدوره لينال إعجاب محبّي المساحات الخضراء. يتمتّع هذا المكان بامتيازات عدّة بسبب موقعه وتصميمه الصديقين للبيئة واللّذين يسمحان بتسلّل أشعّة الشمس إلى الداخل لتأمين جوٍّ من الراحة والدفء بجانب حوض السباحة. تنعكس البيئة الطبيعيّة على المكان فور دخولكِ بسبب المزروعات التي تشكّل أساس تصميمه، بالإضافة إلى مأكولاته ومشروباته المرتكزة على المكوّنات الطبيعيّة..

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

 

 

Café 27

بكين

هذا المقهى هو تحديث لبيت زجاجيّ صديق للبيئة، صُمّم ليتشابه مع حديقةٍ داخليّة. يحاول مقهى Café 27 أن ينقل الطاقة الإيجابيّة والحياتيّة في تصميمه وكلّ ما يقدّمه من أطعمة صحّية. كما يضيف جدار المزروعات على التصميم الداخليّ لمسة إيجابيّة، إذْ ينقّي الهواء الملوّث، أمّا الأرضيّة، فمصنوعة بطريقة تقلّص من دراجات الحرارة المرتفعة التي تخترق المكان الغنيّ بالمساحات الزجاجيّة من أجل تأمين جوٍّ مريح للنظر.

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

 

 

The Greenhouse Restaurant

جنوب أفريقيا

بين أشجار البلّوط، وتحديداً في حديقةٍ بعيدة عن الأجواء الصاخبة، يقع مطعم The Greenhouse Restaurant ليكون الوجهة المثاليّة هرباً من صخب المدينة. يتميّز هذا المكان بما يقدّمه من مأكولات مصنوعة منزليّاً إضافةً إلى العصائر الطازجة. كذلك، إذا كنتِ من محبّات أشعّة الشمس الطبيعيّة، فهذا المكان هو الأنسب لكِ، لأنّه يتألّف من واجهات زجاجيّة وكأنكِ في حديقة داخليّة.

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

أطباقكِ أشهى وسط الطبيعة!

 

 

 

اقرئي أيضاً: الكركم في قائمة صيحات مأكولات العام 2018

تلذذي بأشهى القهوة وأغربها في أهم مقاهي العالم!

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا