close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018

مع الإنتقال من موسمٍ إلى آخر، تتبدّل صيحات الشعر وتختلف الألوان وتتعدّد. نرصد هذه التحوّلات على منصّات عروض الأزياء كذلك على النجمات. مع حلول فصل الربيع واقتراب الصيف، نشهد موجة جديدة من ألوان الشعر الرائجة، لا تتردّدي في اعتماد إحداها لتكوني رائدة بين صديقاتكِ هذا الموسم! الألوان تتنوّع بين الداكنة والفاتحة، اختاري اللون الذي يليق بكِ وتمتّعي بإطلالة عصريّة هذا الربيع.

الأشقر البلاتينيّ

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018لون لا يليق بالإجمال بصاحبات البشرة الداكنة ويناسب بشكلٍ أكبر البشرة الفاتحة. إذا كنتِ تحبّين المخاطرة، لا تتخاذلي في اعتماده. بالرغم من سحنتها السمراء، تجرّأت Ariana Grande ولجأت إلى هذا اللون.

الأشقر الذهبيّ الفاتح

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018يبدو أن موضة الشعر الأشقر هي أزليّة ولا تبطل، فالأشقر الذهبيّ الفاتح ينضمّ إلى لائحة ألوان الشعر الرائجة لهذا الربيع. استوحي من Margot Robbie والجئي إلى هذا اللون.

الأشقر المائل إلى البيج

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018

اعتمدي اللون الأشقر المائل إلى البيج أي الفاتح جداً لإطلالة مميّزة وفريدة من نوعها. استوحي من لوك Nicole Kidman في الصورة أعلاه وتمتّعي بإطلالة جميلة مثلها.

الشعر الأومبري

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018مَن قال أنّ الألوان الداكنة تليق فقط بموسم الخريف؟! اعتمدي الشعر الداكن والأومبري هذا الموسم تماماً مثل ما فعلت Priyanka Chopra.

الأحمر النحاسي

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018هذا اللون يليق بكافّة ألوان البشرة، يزيد المرأة سحراً وجاذبيّة. لا تتردّدي في اللجوء إلى هذا اللون تماماً مثلما فعلت Emma Stone، لكن انتبهي! هذا اللون يحتاج إلى العناية الخاصّة والمنتظمة.

الشوكولا الداكن

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018يناسب هذا التدرّج بالإجمال كافّة ألوان البشرة، وMeghan Markle التي تملك سحنة داكنة تتميّز بشعر بهذا اللون. أضيفي خصلات باللون الكراميل إلى شعركِ وتميّزي بإطلالة جميلة هذا الموسم!

الأزرق

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018إذا كنتِ تتمتّعين بشخصيّة مشاغبة وجريئة، لا تتردّدي في تطبيق اللون الأزرق على شعركِ. رصدنا هذا اللون على عارضة أزياء Fendi خلال عرض مجموعة ربيع 2018.

ألوان الباستيل كالزهريّ

أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018لا تتردّدي في إدخال الألوان الصارخة على إطلالتكِ هذا الموسم، لوّني شعركِ بالورديّ إذا كنتِ جريئة وتحبّين المغامرة. رصدنا هذا اللون على عارضة أزياء Alexander Wang خلال عرض مجموعة ربيع 2018.

اقرئي أيضاً: 4 خلطات من الفلفل الأحمر لإطالة الشعر وتكثيفه

كيفية حماية شعركِ المصبوغ من التلف، البهتان والتقصّف

فيديو قد تحبين مشاهدته