close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات فساتين اسود اللون من مجموعات ربيع 2018 لتتألّقي بها في كافّة المناسبات

أنتِ بالطبع تملكين فستان اسود واحد على الأقلّ، فهذا الموديل العابر لكلّ زمان ومكان له مكانة خاصّة في خزانة كلّ سيّدة. سواء كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكيّ، عصريّ، مشاكسا أو حتى رومنسيّ، الفستان الأسود يليق دائماً بكِ. من موسمٍ إلى آخر، الفستان الأسود لا يغيب أبداً عن منصّات العروض، وبالإجمال تحرص دور الأزياء على تقديم على الأقلّ موديل واحد على الأقلّ باللون الأسود ضمن مجموعاتها. هذا الأمر لم يختلف في مجموعات ربيع 2018، وقد اخترنا لكِ أدناه 10 موديلات فساتين اسود اللون استحوذت على انتباهنا.

قصّات فساتين اسود اللون اختلفت وتعدّدت، أنتِ حتماً ستجدين من بينها الموديل المناسب لشكل جسمكِ وذوقكِ. إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب المشاكس مع لمسة من العصريّة، لا تتردّدي في اللجوء إلى فستان اسود جلديّ تماماً مثل تصميم Alexander Wang الذي يتميّز بالشقّ الأمامي العالي. تجرّئي واعتمديه فوق سروالكِ الجينز تماماً كما رصدناه على منصّة العرض. أمّا إذا كنتِ تحبّذين التصاميم البسيطة المنكّهة بجرعة من الجاذبيّة، اختاري فستان اسود من Versace. للوك مميّز وفريد من نوعه، اعتمدي فستان اسود من Cushnie et Ochs الذي يتّسم بالكشاكل عند المنطقة العلويّة منه وعند الأكمام، تفصيل سيمنحكِ إطلالة راقية. إذا كنتِ تحبّين اللجوء إلى فساتين دانتيل اسود، الجئي إلى فستان اسود من Saint Laurent Paris. تصميم جريء يتميّز بالفتحة عند منطقة الصدر وبقصّته القصيرة للغاية. كذلك، اختاري فستان Elie Saab الذي يتميّز بتفريغات الدانتيل عند الجوانب، منطقة الصدر والخصر للحصول على لوك جذّاب، أنيق ورائع، يليق بإطلالاتكِ المسائيّة وحتى المناسبات الكبرى.

من جهةٍ أخرى، فساتين اسود اللون لا تفارق أبداً إطلالات النجمات العربيّات والأجنبيّات، فهنّ يلجأن إلى هذا التدرّج في لوكاتهنّ الكاجوال كذلك الرسميّة. جويل مردينيان مثلاً لجأت إلى فستان اسود جلديّ خلال إطلالة كاجوال لها، نسّقته مع سترة من الفرو وحذاء شتويّ عالي. من جهتها، اعتمدت أنابيلا هلال فستان اسود دانتيل تمّيز بالياقة الشبيهة بالقميص.

إليكِ أدناه فساتين اسود اللون من مجموعات ربيع 2018 وصور نجمات اعتمدن فساتين اسود.

اقرئي أيضاً: اجمل فساتين سهرة لشقيقات ووالدة العروس

موديلات فساتين مخمل جديده ستعطيكِ إطلالة ملكيّة، أنيقة ورائعة

من مجموعات ربيع 2018

فساتين اسود فستان اسود Alexander Wang

فساتين اسود فستان اسود Dior

فساتين اسود فستان اسود Cushnie et Ochs

فساتين اسود فستان اسود Elie Saab

فساتين اسود فستان اسود Giambattista Valli

فساتين اسود فستان اسود La Perla

فساتين اسود فستان اسود Proenza Schouler

فساتين اسود فستان اسود Rodarte

فساتين اسود فستان اسود Saint Laurent Paris

فساتين اسود فستان اسود Versace


نجمات اعتمدن فساتين اسود اللون

فساتين اسود فستان اسود كيم كارداشيانKim Kardashian

فساتين اسود فستان اسود أنابيلا هلالأنابيلا هلال

فساتين اسود فستان اسود  لجين عمرانلجين عمران

فساتين اسود فستان اسود جويل مردينيانجويل مردينيان