close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المرأة التي يُغرم بها الرجل بحسب برجه

المرأة التي يُغرم بها الرجل بحسب برجه

لا خلاف على أنّ الشكل الخارجي يلفت نظر الرجل بشكل عام وأحياناً يوقعه ضحيّة الحبّ (إلى حدّ ما). لكن الشكل الخارجي ليس كلّ شيء طبعاً، فهناك أمور أخرى كثيرة ومعيّنة يبحث عنها الرجل في المرأة... تفاصيل دقيقة ربّما تكون بسيطة إنّما تجعل الرجل يقع في الغرام! من هنا، سنعرض عليكِ صفات المرأة التي يُغرم بها الرجل بحسب برجه، فتأمّليها واحفظيها جيّداً، قد تحتاجينها.

برج الحمل: رجل هذا البرج يقع في غرام المرأة القوية والمستقلة، يحب أن تقول ما تفكر به من دون التلاعب بالكلمات واللجوء إلى الألغاز.

برج الثور: رجل هذا البرج يغرم بالمرأة التي تقدّم له الدعم باستمرار والتي تتمتّع بحسّ مرح ولا تخشى من إبراز أنوثتها.

برج الجوزاء: الذكاء، الإبداع والحنكة هي الصفات التي يعشقها رجل هذا البرج في المرأة بالإضافة إلى حسّ الفكاهة. إذا تمتّعت بها المرأة، ملكت قلبه.

برج السرطان: البراءة هي نقطة ضعف رجل هذا البرج. نقاوة القلب والتضحية من أجل سعادة الآخر هو ما يبحث عنه في المرأة.

برج الأسد: رجل هذا البرج يقع في حبّ المرأة التي تحبّ الحياة والمرح وشرطه أن تكون واثقة من نفسها. يحبّ المرأة التي تهتمّ بشكلها الخارجي وتحافظ على جمالها الداخلي من ذكاء وأخلاق وقيم.

برج العذراء: يعشق رجل هذا البرج المرأة التي لا تعقّد الأمور ولا تبالغ في التصرّفات. يميل بسهولة إلى المرأة التي يسهل فهمها والبعيدة عن الدراما.

برج الميزان: الجمال، الظرافة، حسّ الفكاهة، الذكاء... يحبّ رجل هذا البرج المرأة المثالية. وهنا تكمن المشكلة أحياناً إذ لا يجد ما يبحث عنه بسهولة لأن من النادر أن تجتمع كلّ هذه الصفات معاً في إمرأة واحدة وبالشروط المعقّدة التي يضعها.

برج العقرب: المرأة التي يُغرم بها رجل هذا البرج هي تلك المغامرة. كما يبحث عن الإخلاص ويعتبر أنّ هذا الأمر من أساسيات شخصية المرأة التي سيقع في حبّها.

برج القوس: الطاقة هي ما تميّز المرأة التي يُغرم بها رجل هذا البرج. إضافة إلى هذه الصفة، يعشق أن تكون المرأة صاحبة مفاجآت لا يمكن أن يتوقّع منها بعض الأمور في العلاقة.

برج الجدي: رجل هذا البرج يقع في حبّ المرأة الواثقة من نفسها من دون أن تكون متكبّرة. يعشق المرأة التي تشاركه أحلامه واهتماماته.

برج الدلو: يعشق رجل هذا البرج المرأة المتحرّرة القوية التي لا تكترث لرأي الآخرين وتقوم بالأمور التي تريدها وتقتنع بها.

برج الحوت: الحنان، الكرم، المحبّة والانفتاح هي الصفات التي تميّز المرأة التي يُغرم بها رجل هذا البرج. ونظراً لولعه بالفنّ، يحبّ أن يكون للمرأة شغف أيضاً في هذا المجال.

إقرئي أيضاً: كم ساعة نوم تحتاجين يومياً بحسب برجكِ؟

بالترتيب، 5 أبراج هي الأكثر نرجسيّة: تعشق نفسها إلى حدّ الجنون!

مفاتيح