close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أبريل 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزّات أمنية وإقتصاديّة" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أبريل 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أبريل 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أبريل 2018

توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تفقد هذا الشهر السيطرة على الأمور فكأن الكواكب تتحالف ضدك رغم شعورك أنك قادر على محاصرتها إلا أنك تواجه بعض المشاكل الصغيرة وتجد نفسك أمام عثرات تحول دون بلوغك الأهداف. ترتهن لبعض الظروف وتتقبل بعض التأجيل في استحقاق تنتظره بفارغ الصبر وتشعر أنه كلما طال الوقت ضعفت حظوظك. قد يبعثر الثنائي مارس ساتورن كل مخططاتك فتضطر إلى التوجه إلى هدف جديد. من الممكن أن توكل إليك مهمة غير محددة وأن تعطى مهل قصيرة ما يتعب أعصابك ويثير بعض النزاعات. تتعاون مع المحيط القريب على سدّ الثغرات وتلفت الأنظار فتؤثر على الأصدقاء كما على اتصالاتك الجديدة. إذا كنت عازباً فقد تستقطب القلوب وحبيباً يدخل حياتك لإلا أن مارس يجعل حياتك الزوجية دقيقة جداً وقد يثير بعض النزاعات. قد تعاني من مرض يلمّ بأحد الوالدين وتضطرّ إلى إلغاء المواعيد أو السفر بسبب ذلك. تفرح بمناسبات وتقوم بزيارات وتلبّي الدعوات وقد تقدم على تغيير منزلك أو شراء مسكن جديد. تمارس جاذبيتك وتنعم برومانسية منعشة وإذا كنت على خلاف مع أحد الأحباء فقد تكون الأسابيع الأولى ملائمة لإجراء مصالحة. لكن مرة جديدة أتوجه إلى مواليد الدائرة الأولى لكي أحذّرهم من بعض المواجهات والخضّات كما من المبادرات غير المحسوبة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أبريل 2018توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يسطع الحظ إشراقاً في حياتك ويجلب إليك كل وسائل النجاح. تصبح الآن حديث الناس وقد يطلق الآخرون أحكاماً بالنسبة إليك من الذين يحسدونك. ربما تفكر بأمر ولا تجرؤ على اتخاذ الخطوة. ها إن حدثاً مهماً قد يوحي بإشارة الانطلاق. هكذا يفعل مارس بالجدي، خاصة وأنه يتناغم وجوبيتر في برجك ما يوحي بالاطمئنان لخوض بعض التجارب وتحقيق الطموحات. كأن الأقدار تعمل لمصلحتك، فيحدث ما يحرر أمامك الطريق ويجعلها سالكة ويوفّر الشروط لكي تباشر بنشاط تراه مثمراً. تغامر ويزيدك جوبيتر ثقة بالنفس. تتخذ قراراً ولن تندم عليه. لا تضيّع وقتك بل إبدأ بتنفيذ المشاريع. لا تنتظر من أحد أن يقوم بمهماتك. وثق أنك تستحق منصب أو موقع يخلو في هذه الأثناء. قدراتك الخلاقة تعمل بشكل مميز هذا الشهر وإذا كنت فناناً أو تطل على إنجاز إبداعي فقد تلاقي التهاني. أما إذا كنت منتظراً موعد ما فيجب أن تتوقعه في النصف الثاني من الشهر. قد يكون لبعض مواليد العقرب قضية إدارية أو قضائية تتعلق بشؤون مالية يتابعونها في هذا الشهر. تتأرجح أيضاً بين ميل إلى التعبير عن مشاعرك وخوض مغامرة عاطفية ما، وبين كبت رغباتك خوفاً من خيبة مثلاً أو من محاسبة مستقبلية. إلا أنك تميل دائماً إلى الشغف والعشق والذهاب في أحلامك نحو التنفيذ وجوبيتر في برجك يشجعك أكثر على ذلك. لكن قم بحساباتك حتى لا تتهور. هل أنت مستعد لدفع الفاتورة؟ يقال "إن الحب هو نور الحياة، ولكن في بعض الأحيان يجب أن تدفع فاتورة الكهرباء".

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أبريل 2018

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): لا شك أن مناخ هذا الشهر هو أفضل بكثير مما مر بك في الشهر الماضي إذ تشجعك الأفلاك على مواجهة كل المستجدات بروح نضالية وحيوية كبيرة وقدرة على كسب التأييد وفتح الأسواق والنجاح في شتى المجالات والإقبال على مشاريع مزدهرة مدعوماً من كواكب كثيرة تؤمن لك الحظوظ والفرص. تتلقى معلومات جيدة تتعلق بمهنتك أو بوضع مالي يطمئن بالك. يحالفك الحظ في كل المجالات خاصة إذا قمت ببعض المساعي والأبحاث والأسفار والمفاوضات. نضع الأمور في نصابها وتعمل مع مجموعة تؤمن لك النجاح وقد تهتم بشؤون إنسانية أيضاً أو تقدم المساعدة إلى فئات تحتاج إليك. تبحث عن تمويل لمؤسسة وتساهم في خدمات عامة تشكر عليها فمولود الحوت يسعد بالعطاء وبتقديم نفسه للآخرين ويجد توازنه في هذا المجال. يدعم فينوس تحالفاتك ويزيدها ازدهاراً ودعماً لبعض المشاريع. إنه شهر الازدهار يلبي رغباتك ويجعل بعض الإدارات والمراجع العليا تتجاوب مع طلباتك. قد يحدد قدرك في هذا الشهر إذ تضع الأسس المتينة لإطلاق مشروع مستقبلي مهم. تتقدم بخطى ثابتة نحو بعض الانجازات الكبرى وإذا تقدمت إلى امتحان أو مباراة فإنك تحقق النجاح الأكيد. عاطفياً يراعيك الثلاثي فينوس مارس ونبتون يولّد مناخاً رومانسياً كما يخبئ لك مفاجآت حلوة ومبادرات جريئة. يسود الدفء علاقاتك الزوجية أو الغرامية كما أن الأجواء العائلية تغمرك بالحنان. تتناغم مع أحد الأصدقاء وقد تنشأ علاقة حميمة خلال هذا الشهر بعد صداقة. تجد الحب إذا كنت خالياً وربما أنت من يستفزّه في هذا الشهر فتوسع إتصالاتك مع حلم بملاقاته. تمبل إلى دراسة شخصية الآخر وتصرّفاته وحركاته وكلماته وتبدو إنتقائياً أكثر من السابق.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة