إلى جانب كونه حدثاً رياضياً واجتماعيّاً مهمّاً، كأس دبي العالمي للخيل أو Dubai World Cup 2018 يحتلّ أيضاً مركزاً مهمّاً في عالم الموضة إذ تطلّ خلاله وجوه معروفة مثل الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضة اللواتي يتنافسن على أجمل لوك.

بالنسبة للعائلة المالكة في دبي، كان لافتاً مشاركة أفراد عائلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذين قدّموا له دعمهم الكامل، وأطلّت في هذه المناسبة كلّ من الأميرة هيا بنت الحسين وابنتها الشيخة الجليلة. كذلك، نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائليّة تجمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع ابنه زايد وأحفاده محمد بن منصور بن زايد، فاطمة بنت منصور بن زايد، لطيفة بنت منصور بن زايد، حمدان بن منصور بن زايد وحمد بن محمد الشرقي.

إليكِ أدناه صور وفيديوهات للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال كأس دبي العالمي.

كأس دبي العالميالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم



كأس دبي العالميالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع إبنه زايد وأحفاده

كأس دبي العالميالأميرة هيا بنت الحسين



كأس دبي العالميالأميرة الجليلة

كأس دبي العالمي

كأس دبي العالميالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع الأميرة هيا بنت الحسين والأميرة الجليلة



كأس دبي العالمي

















من جهةٍ أخرى، تألّقت الإعلاميّات العربيّات ومدوّنات الموضة والجمال بإطلالات راقية خلال كأس دبي العالمي 2018 مرتديات تصاميم أنيقة ملائمة جداً للمناسبة. القبّعات الفاخرة رافقت معظم اللوكات، فلم تتخلّى النساء عن اعتمادها في هذه المناسبة.



أطلّت الإعلاميّة الإماراتيّة مهيرة عبد العزيز بلوك جميل معتمدةً جمبسوت باللون الأسود جعلها تبدو في غاية الأناقة والروعة، نسّقت معه حزام باللون الذهبيّ استطاع أن يكسر من حديّة اللون الأسود في الإطلالة. كذلك، الإعلاميّة المغربيّة وفاء الحميدي تألّقت بلوك أنيق مرتديةً فستان باللون الزهريّ من Elisabetta Franchi ومنسّقةً معه قبّعة بالتدرّج نفسه.



إليكِ أدناه صور الإعلاميّات ومدوّنات جمال والموضة خلال كأس دبي العالمي.





اقرئي أيضاً: معرض الرياض الدولي للكتاب 2018: "الكتاب... مستقبل التحوّل"



الإمارات العربية المتحدة هي الأكثر سعادة بين كلّ الدول العربية لعام 2018





كأس دبي العالمي للخيل 2018: حضور لافت للشيخ محمد بن راشد وعائلته، الإعلاميّات ومدوّنات الجمال والموضةالإعلاميّة مهيرة عبد العزيز

كأس دبي العالميDeema Al Asadi



كأس دبي العالميEugenia Polyakova

كأس دبي العالميMariam Rod



كأس دبي العالميOla Farahat

كأس دبي العالميالإعلاميّة وفاء الحميدي