رجل سعودي يصبغ لحيته تضامناً مع زوجته المصابة بالسرطانفي خطوة استقطبت عطف الرأي العام وجذبت عدداً كبيراً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر رجل سعودي عن دعمه لزوجته المصابة بالسرطان من خلال حلق شعره وصبغ لحيته باللون الزهري.

إضافة إلى ذلك، قام الرجل السعودي الذي يُدعى سامي كردي بإطلاق وسماً أو hashtag على موقع تويتر باسم زوجته وأضاف قبلها كلمة Super ليصبح الهاشتاغ "#SuperDema"، والذي استخدمه كثيرون. كما قام سامي كردي بنشر صورة له بعد أن حلق شعره وصبغ لحيته داعياً المغرّدين على تويتر للدعاء لزوجته بالشفاء.

في حديث له ضمن إحدى البرامج التلفيزيونية، أوضح السعودي سامي كردي أنه أطلق الوسم أو الهاشتاغ على تويتر بهدف دعوة أقاربه وأصدقائه لدعم زوجته ديما المصابة بالسرطان، كما أراد من هذه الخطوة أن يقدّم الدعم لبناته الصغيرات.

كذلك، أشار الرجل السعودي أنه تفاجأ كثيراً بالاستجابة والدعم الكبيرين الذي تلقّاهما من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطلق هذه الحملة الداعمة لزوجته المصابة بالسرطان. فروّاد السوشيل ميديا لم يكتفوا بإعادة نشر وسم #SuperDema على حساباتهم الخاصّة إنّما تفاعلوا أيضاً بشكل لافت أكثر بعد وتحديداً الرجال من خلال حلاقة شعرهم وصبغ اللحية باللون الوردي ونشر صورهم تماماً كما فعل السعودي سامي كردي لدعم زوجته ديما المصابة بالسرطان.

إقرئي أيضاً: ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن المساواة بين الرجل والمرأة:" إننا جميعاً بشر وليس هناك اختلاف"

هذه البكتيريا الموجودة في البشرة تحارب سرطان الجلد، بحسب العلماء