close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل فكّرتِ يوماً كيف تحافظ Meghan Markle على جمالها؟ يوغا الوجه هو سرّ بشرتها النضرة!

هل فكّرتِ يوماً كيف تحافظ Meghan Markle على جمالها؟ يوغا الوجه هو سرّ بشرتها النضرة!

ما إن أصبحت Meghan Markle خطيبة الأمير Harry، حتى استطاعت أن تسرق الأنظار بستايلها الأنثويّ العصريّ وبجمالها الذي خطف قلب الأمير والجميع. لا شكّ أن ميغان ماركل تتّبع خطوات معيّنة بغية التمتّع ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب، وأبرز ما تقوم به هو اللجوء إلى تمارين اليوغا للوجه. لماذا؟ وما هي نتائج هذه الخطوة؟

صرّحت Meghan Markle في إحدى المقابلات أنّها تقوم بتمارين لتدليك وجهها التي تعلّمتها من خبيرة التجميل Nichola Joss وتعتبر أنّ هذه الخطوة أساسيّة ليبدو الخد منحوتاً. كذلك، تشير ميغان ماركل إلى أنّ تمارين اليوغا للوجه تعزّز دورة الدمّ وتمنح المزيد من الأوكسجين للبشرة مما يزيد من إشراقة الوجه ونضراته.

من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تريدين التأكّد أكثر فأكثر من فعاليّة تدليك الوجه، فإنّ الدراسات والتجارب كشفت عن الفوائد الذهبيّة لهذه الخطوة. أشارت دراسة في جامعة Northwestern في شيكاغو إلى أنّ ممارسة يوغا الوجه يومياً قادرة على أن تجعل المرأة تبدو أصغر بـ3 سنوات على الأقلّ. الالتزام بتمارين يوغا الوجه لمدّة 30 دقيقة كلّ يوم كفيل بجعل المرأة تبدو أصغر في غضون 5 أشهر تقريباً.

هل فكّرتِ يوماً كيف تحافظ Meghan Markle على جمالها؟ يوغا الوجه هو سرّ بشرتها النضرة!

ما هي التمارين الخاصّة لتدليك الوجه؟

  • اجلسي في وضعيّة الظهر المستقيم، ثمّ ابدئي بأخذ رأسكِ إلى الأمام ثمّ الوراء 3 مرّات، من دون أن تحرّكي عمودكِ الفقريّ. حافظي على فكّكِ مسترخياً وتنفّسي بعمق. الآن، أديري رأسكِ من اليسار إلى اليمين وكأنّكِ تنظرين إلى مستوى ما فوق كتفيكِ. كرّري الحركة 3 مرّات بلطف ومن من دون الضغط على عضلاتكِ. بعد ذلك، خذي أذنكِ اليمين نحو كتفكِ اليمين قدر المستطاع وحافظي على الوضعيّة 5 ثوانٍ، ثمّ انتقلي إلى الأذن الأخرى. أعيدي الحركة 3 مرّات.
  • لجعل عينيكِ تبدوان أكثر شباباً وللتقليص من أثر التجاعيد أو لتأخير ظهور التجاعيد، حافظي على رأسكِ مستقيماً وجامداً، وحاولي تحريك عينيكِ ونظركِ ببطء من الأسفل إلى الأعلى ومن اليمين إلى اليسار. كرّري الحركة 3 مرّات. الآن، حافظ على الوضعيّة نفسها، وحرّكي نظراتكِ بشكلٍ مائل من أعلى اليمين إلى أسفل اليسار وبالعكس. كرّري الحركة 3 مرّات.
  • ارفعي حاجبيكِ أعلى ما استطعتِ وافتحي عينيكِ جيّداً وحافظي على الوضعيّة مدّة 5 ثوانٍ. الآن اجعلي شفتيكِ نحو الأمام على شكل حرف O ثمّ غيّري هذه الوضعيّة بابتسامةٍ عريضة. بعد ذلك، افتحي فمكِ ومدّدي لسانكِ قدر ما استطعتِ إلى الأمام لبضع ثوانٍ. أعيدي كلّ حركة 3 مرّات.