close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Nicolas Jebran وAzzi & Osta وRoni Helou: أجمل عروض الأزياء ستقدَّم في JamaloukiCon

إذا كنتِ واحدة من عاشقات الأزياء والجمال، فاستعدّي للمشاركة إذاً في JamaloukiCon، حدث الموضة والجمال الأضخم والأكبر في لبنان والعالم العربي، بنسخته الثانية! ينطلق معرض جمالك_كن بنسخته الثانية من 26 حتى 28 أبريل ليشمل برنامجاً مشوّقاً يقدّم لكِ فرصاً رائعة مثل مشاهدة عروض أزياء أهم المصمّمين. سيقام في مركز Sea Side Arena (بيال سابقاً) - بيروت من الساعة الثالثة إلى العاشرة مساء.

نعم ما قرأته صحيح، وليكتمل شعوركِ بالحماس سنكشف لكِ عن أسماء الدور والمصمّمين الذين سيعرضون مجموعاتهم الجميلة والمميّزة خلال معرض جمالك_كن، فتابعي القراءة!

Nicolas Jebran

Nicolas Jebran وAzzi & Osta وRoni Helou: أجمل عروض الأزياء ستقدَّم  في JamaloukiCon

عودة ننتظرها جميعنا ستكون من دون أيّ شكّ قويّة جداً وهي عودة Nicolas Jebran بعرض أزياء سيخطف أنفاسكِ حتماً. حدث JamaloukiCon سيشهد على ختام مميّز ومسك من خلال عرض أزياء رائع من توقيع المصمّم العبقري نيكولا جبران.

Azzi & Osta

Nicolas Jebran وAzzi & Osta وRoni Helou: أجمل عروض الأزياء ستقدَّم  في JamaloukiConستقدّم دار Azzi & Osta أوّل عرض أزياء لها على الإطلاق. تصاميم بأنامل مبدعة سيعرضها الديو اللبناني George Azzi وAssaad Osta ضمن حدث JamaloukiCon!

Roni Helou

Nicolas Jebran وAzzi & Osta وRoni Helou: أجمل عروض الأزياء ستقدَّم  في JamaloukiConمعرض جمالكِ_كن يقدّم كلّ الدعم أيضاً للمصمّمين الناشئين في عالم الأزياء والموضة ويلقي الضوء على أعمال المصمّم اللبناني Roni Helou من خلال عرض أزياء ملفت. تعالي وتعرّفي معنا أكثر إلى لمسة هذا المصمّم الشاب في JamaloukiCon!

إقرئي أيضاً: حدث Jamalouki Con بنسخته الثانية يعود من 26 إلى 28 أبريل 2018 في بيروت

Camila Coelho في JamaloukiCon: أمورٌ لم تعرفيها من قبل عن هذه الفاشينيستا

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور