close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Fenty Beauty تُطلق مستحضراتها في المملكة العربية السعودية

Fenty Beauty تُطلق مستحضراتها في المملكة العربية السعوديةدار الجمال Fenty Beauty By Rihanna التي تمّ إطلاقها منذ أشهر فقط بدأت تنتشر بقوّة في مختلف دول العالم. فبعد أن أطلقتها صاحبتها النجمة Rihanna في كلّ من ميلان ولندن وغيرها، ها هي مستحضرات مكياج Fenty Beauty ستُطلق في المملكة العربية السعودية!

هذا الخبر أعلنت عنه Rihanna على حسابها الخاصّ على موقع تويتر حيث أكّدت النجمة الأمريكية أن مستحضرات فنتي بيوتي ستصبح في السعودية في 19 أبريل.

من هنا، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا يرجّحون أنّ النجمة تحضّر مفاجأة للسعوديين من خلال زيارتها للملكة العربية السعودية.

Fenty Beauty تُطلق مستحضراتها في المملكة العربية السعودية

في ما يتعلّق بدار Fenty Beauty، فتجدر الإشارة إلى أنّها حقّقت أرباح كبيرة بعد شهر واحد فقط من إطلاق المجموعة الأولى لها في سبتمبر 2017: المبيعات قُدّرت بـ72 مليون دولار!

هذه المجموعة من مكياج فنتي بيوتي ركّزت على إشراقة البشرة وليس لمعانها وقد تضمّنت أقلاماً خاصّة بالكونتورينغ، بودرة، كريم أساس بـ40 درجة لون مختلفة، أقلام هايلايتر، كريم برايمر، فراشي مكياج، أوراق تمسح الزيوت عن الوجه وملمّع شفاه واحد بدرجة برونزيّة (إضغطي هنا لمزيد من التفاصيل عن هذه المجموعة).

يُشار إلى أنّ مؤخراً، أضافت دار الجمال الخاصّة بريهانا عدّة مستحضرات مكياج جديدة من بينها مستحضر خاصّ لتلميع بشرة الجسم Body Lava الذي نفذ فوراً من الأسواق.

إقرئي أيضاً: Britney Spears الوجه الإعلاني لدار Kenzo: عودة بخطوة جديدة!