سرّ غياب زوجة محمد بن سلمان عن الأضواء! الأمير السعودي يكشف تفاصيل عن حياته الشخصيّة

زوجة محمد بن سلمان

تفضّل زوجة محمد بن سلمان البقاء بعيدة عن الأضواء والضغط السياسي! هذا ما كشفه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن سر غياب زوجته وعدم ظهورها معه في زيارته إلى فرنسا أو في أي مناسبة أخرى.

السؤال عن زوجة محمد بن سلمان وإذا من المتوقع أن تكون إلى جانبه في زيارة أخرى إلى فرنسا، في ظل ما يقوم به من إصلاحات من أجل مصلحة النساء السعوديات في المملكة، وجّهته إحدى الصحافيات الفرنسيات خلال المؤتمر الصحفي المشترك للأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال زيارته الأخيرة إلى فرنسا.

 

وقال بن سلمان رداً على السؤال: "في الواقع لدي زوجة وأربعة أبناء، وهم حريصون جداً بأن لا تتأثر حياتهم الطبيعية والبسيطة بسبب موقعي ومنصبي اليوم، وأنا أريد أن أحافظ عيش أبنائي حياة طبيعية جداَ بعيداَ عن الأضواء، وبعيداَ عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جداً".

وتابع فيما يخص زوجته الأميرة سارة بنت مشهور: "زوجتي تريد هذا الشيء وأنا احترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي".

 

يشار إلى أن محمد بن سلمان متزوج من ابنة عمه الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود منذ العام 2008، وأنجب منها الأمير سلمان والأمير مشهور والأميرة فهدة والأميرة نورة.

وفي مقابلة سابقة أجرتها وكالة "بلومبرغ" الأميركيّة مع ولي العهد السعودي الأميرمحمد بن سلمان في نيسان العام 2016، ذكر أن أطفاله يقومون بإيقاظه من النوم في أغلب الأيام. وأضاف "زوجتي تغضب مني بعض الأحيان لأنني وضعت الكثير من الضغوط عليها بسبب البرامج التي أود أن يتبعوها. أنا أعتمد بشكل أساسي على والدتهم في تنشئتهم". وكشف في المقابلة نفسها أنه لا يخطط للزواج مرة أخرى، وهو يرى أن جيله لا يشجع كثيراً على تعدد الزوجات، فالحياة مليئة بالمشاغل مقارنة مع العصور السابقة. "العيش مع عائلة واحدة شاق بما فيه الكفاية"، على حدّ قوله.

 

اقرئي أيضاً: Black Panther أوّل فيلم سينمائيّ سيتمّ عرضه في المملكة العربيّة السعوديّة منذ 35 عام

رجل سعودي يصبغ لحيته تضامناً مع زوجته المصابة بالسرطان

 

زوجة محمد بن سلمان

زوجة محمد بن سلمان

زوجة محمد بن سلمان

زوجة محمد بن سلمان

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا