close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

الأحذية هوس كل سيّدة في كلّ المواسم وكلّ الفصول، لكنّ اقتراب الصيف نذير بخيارات أوسع وموديلات أكثر تنوّعاً، فيحلو لكِ ولكلّ امرأة الحصول على قطع عدّة. من السنيكرز، إلى المول، إلى الستيلتو، إلى الصندال المسطّح وذاك العالي الكعب... ملوّن وبتدرّج حياديّ، مطبّع ومزخرف أو لامع وبرّاق... الخيارات لا تعد ولا تحصى، وقد تقرّرين استثمار مبلغ معيّن بأكبر عدد ممكن من الشوز بدلاً من صرفها على تصميم واحد من علامة تجاريّة فاخرة. لذلك، اتّبعي هذه الحيل البسيطة أدناه عند اختيار أحذيتكِ لكي تبدو أغلى ثمناً ممّا هي عليه. تابعي القراءة ولاحظي الفرق بين الأحذية المتقاربة السعر والتي لا تتجاوز الـ100 دولار.

4 حيل تجعل حذائكِ يبدو أغلى ثمناً

1- اختاري تصميم معدنيّ اللون

إن كنتِ تريدين اعتماد شوز لامع، اختاري تصميم معدنيّ اللون بدلاً من موديل مرصّع بالحبيبات البرّاقة. هذه الأخيرة تحتاج لحرفيّة عالية عند تطبيقها على الشوز، كما أنّ اللمعة تفرق من حبيبة إلى أخرى وإن كان الشوز مقبول السعر أو زهيد فهذا يعني أنّ الحبيبات ليست ذات جودة عالية.

4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

2- اختاري حذاء مينيمالي خالي من الزخرفات الثلاثيّة الأبعاد

مهما كان موديل الشوز، اختاريه بسيط مينيماليّ خالي من الزخرفات الثلاثيّة الأبعاد، لأنّ هذه التفاصيل تتطلّب حرفيّة عالية في التنفيذ. كلّما كان الشوز أبسط خالٍ من أي إضافات كلّما بدا أغلى ثمناً.

4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

3- اختاري الحذاء بالجلد السويدي الإصطناعي

بين الجلد اللامع غير الطبيعيّ والجلد السويدي الإصطناعيّ، ننصحكِ باختيار الأخير لأنّه يبدو أرتب أو ببساطة إلجئي إلى تصميم جلديّ مات.4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

4- التزمي بالتدرّجات الهادئة والحيادية

التزمي بالتدرّجات الهادئة والحياديّة بعيداً عن الألوان القويّة والصارخة.

4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

5- تخلّصي من الشرائط طويلة مزوّدة بأطراف معدنيّة

أخيراً، إن كان الشوز ذات شرائط طويلة مزوّدة بأطراف معدنيّة أو ذهبيّة اللون، يفضّل أن تتخلّصي منها (قومي بقصّها) إن كانت ذات لون باهت. حيلة تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً.

4 حيل تجعل الحذاء يبدو أغلى ثمناً

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030