تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!

ماريانا شهوان

قد تعتبر بعض الفتيات أنّ قصّ الشعر واللجوء إلى تسريحة قصيرة هو خطوة جريئة ومخيفة بعض الشيء! فالقيام بهذه الخطوة تتطلّب الشجاعة وهي أشبه بالمهمّة المستحيلة لدى بعض السيّدات. لكنّ هل فكّرتِ يوماً أن تسريحة الشعر القصير تجعل خصلاتكِ تبدو كثيفة وتبرز ملامحكِ خصوصاً إذا كنتِ صاحبة وجه طويل ونحيف؟! إنطلاقاً من هنا ورغبةً منّا على تشجيعكِ على قصّ شعركِ، جمعنا لكِ تسريحات شعر قصيرة رائجة في موسم ربيع وصيف 2018، استوحي منها وقومي بخطوة جريئة لن تنتدمي عليها أبداً!

 

لن تقلقي بتاتاً حيال الأيّام الحارّة إن لجأتِ إلى تسريحة الشعر القصير هذا الموسم، كما وأنّ هذه التسريحة ستضيف إلى لوككِ طابعاً شبابياً وتجعلكِ تبدين أصغر بسنوات! في موسم ربيع وصيف 2018، اختلفت موديلات قصّات الشعر القصير... ستجدين حتماً الموديل الملائم لكِ ولذوقكِ.

 

قصّة الـPixie

تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!إن كنتِ شجاعة بما فيه الكفاية لتحدثي تغييراً جذريّاً في إطلالتكِ، الجئي إلى قصّة الـPixie أو الجرسون الرائجة جداً في موسم ربيع 2018. هذه القصّة المنعشة والحيويّة ستحسّن مزاجكِ ومظهركِ في الوقت عينه، ستمنحكِ لوكاً عصرياً وستكشف عن شخصيّتكِ الجريئة.

 

قصّة الـPixie مع طبقات

تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!قصّة الـPixie أو الجرسون التي تتميّز بالطبقات رائجة أيضاً هذا الموسم، ستميّزكِ حتماً عن غيركِ وذلك من خلال الغرّة والخصلات غير متساوية الطول. كذلكِ، ستمنحكِ هذه القصّة أسلوباً عصرياً منكّهاً بلمسة مشاغبة.

 

قصّة الـBob

تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!قصّة رائجة جداً منذ العديد من المواسم السابقة، ولا تزال ترافقنا أيضاً في موسم ربيع وصيف 2018. إن كنتِ لم تعتمديها بعد فحان الوقت لذلك، ستمنحكِ حتماً إطلالة عصريّة وأنثويّة في الوقت عينه. لا تتردّدي أيضاً في اللجوء إلى تسريحة الشعر المموّج للحصول على لوك مميّز وطبيعيّ.

 

قصّة الـBob مع الغرّة

تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!هذه القصّة برزت بشكلٍ واضح على منصّات عروض ربيع وصيف 2018، الجئي إليها إن كنتِ تريدين تغيير إطلالتكِ بشكلٍ كامل! ستبعد حتماً الروتين والملل عن لوكاتكِ.

 

قصّة الـBob مع خصلات مموّجة ناعمة

تسريحات شعر قصير رائجة في موسم ربيع 2018 ستشجّعكِ حتماً على قصّ شعركِ!هذه القصّة رائجة جداً هذا الموسم، ستمنحكِ لوكاً منعشاً، حيويّاً وعصريّاً في الوقت عينه. كذلك ستحصلين من خلالها على لوك طبيعيّ يتماشى مع كلّ مناسباتكِ.

 

اقرئي أيضاً: أبرز ألوان الشعر الرائجة لربيع 2018

الضفائر الإفريقيّة تعود بقوّة هذا الموسم لتسرقي كلّ الأضواء

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا