close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حلق ذهب: أجمل وأجدد الموديلات لتتألّقي بها في كافّة المناسبات

إلى جانب الملابس، تسريحة الشعر والمكياج، تلعب الأكسسوارات دوراً مهمّاً لجعل إطلالتكِ كاملة متكاملة. الحلق مثلاً، يضيف من دون شكّ نكهة من الحيويّة والعصريّة إلى لوكاتكِ ويناسب الإطلالات اليوميّة والعمليّة كما المناسبات المسائيّة والرسميّة. تختلف موديلات الحلق وتتراوح ما بين حلق الماس، حلق ذهب، وحلق قماشيّ. حلق ذهب هو حتماً تصميم عابر لكلّ زمان ومكان. جمعنا أدناه أجدد موديلات حلق ذهب تليق بكِ مهما كان ذوقكِ، اختاري منها التي تناسبكِ!

ينقسم حلق الذهب ما بين الموديلات المصنوعة من الذهب النقيّ والتصاميم المغطّسة بالذهب. لا تتردّدي في اللجوء إلى إحدى موديلات حلق ذهب لإكمال إطلالتكِ بشكلٍ أنيق ورائع، فهو يتناسب مع كافّة ملابسكِ.

إذا كنتِ تحبّين الموديلات الناعمة والبسيطة، اختاري حلق ذهب من Louis Vuitton، صغير ويتماشى مع إطلالاتكِ اليوميّة. كذلك، حلق ذهب من Messika سيلائمكِ بشكلٍ واضح إن كنتِ تتمتّعين بستايل بسيط، تصميم سيتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال كذلك الرسميّة. أمّا إن كنتِ تبحثين عن موديلات حلق ذهب عصريّة وتكشف عن شخصيّتكِ المواكبة للموضة، الجئي إلى حلق ذهب من Salvatore Ferragamo أو Tiffany & Co للتألّق بها في كافّة المناسبات. للوك مفعم بالأنوثة والأناقة، الجئي إلى حلق ذهب من Van Cleef & Arpels على شكل أزهار والمزيّن بالحبيبات الماسيّة، هو حتماً حليف إطلالاتكِ المسائيّة هذا الموسم وكلّ موسم.

إليكِ أدناه أجدد وأجمل موديلات حلق ذهب.

اقرئي أيضاً: صور مجوهرات ناعمة لتقدّميها كهديّة أو تدلّلي إطلالاتكِ اليوميّة بها

دبل الخطوبة: خواتم ذهب اصفر أيقونيّة ومن أحدث مجموعات المجوهرات

حلق ذهب بولغاريBulgari

حلق ذهب كارتييهCartier

حلق ذهبDima

حلق ذهب ديورDior

حلق ذهب ميسيكاMessika

حلق ذهب تيفاني أند كوTiffany & Co

حلق ذهب فان كليف اند آربيلزVan Cleef & Arpels

حلق ذهب: أجمل وأجدد الموديلات لتتألّقي بها في كافّة المناسباتCéline

حلق ذهب: أجمل وأجدد الموديلات لتتألّقي بها في كافّة المناسباتSalvatore Ferragamo

حلق ذهب: أجمل وأجدد الموديلات لتتألّقي بها في كافّة المناسباتLouis Vuitton