أجدد 5 عطور لشهر أبريل 2018: أضيفي جرعة زائدة من الثقة الأنوثة والقوّة

ساندرا العبود

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر أبريل للعام 2018. 

 

عطر Florence من Roberto Cavalli

أجدد 5 عطور لشهر أبريل 2018: أضيفي جرعة زائدة من الثقة الأنوثة والقوّة
تعكس امرأة روبرتو كفالي هذه المزاوجة المثالية بين الجرأة، الجمال والشاعرية. يحتوي هذا العطر على نفحات تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الغريب فروت الحامض. أمّا القارورة فهي مزاوجة فاتنة تجمع ما بين الأناقة -الكلاسيكية والرقة العصرية. شكلها المدوّر، تصميمها الصغير، وزجاجها الثقيل... كلّها سمات تجعلها من أكثر العطور فخامة. 

 

عطر Gucci Bloom من Gucci

أجدد 5 عطور لشهر أبريل 2018: أضيفي جرعة زائدة من الثقة الأنوثة والقوّة
دار غوتشي للعطور لم تصدر عطراً واحداً بل اثنين! عطر لتنثريه في مناطق مختلفة من جسمكِ وآخر لتضعيه على شعركِ حتّى تفوح منكِ رائحة طيّبة كلّما تحرّكتِ. أكثر ما يميّز عطر Gucci Bloom هو رائحة الأزهار التي هي نوع من أنواع الحرية التي يتمّ من خلالها التعبير عن النفس. إن الأصالة عادة ما تكون مرتبطة بالمكوّنات الطبيعية، وتعتبر رائحة الزهور البلوسوم من أكثر الروائح الأزهار تأثيراً على العالم. أريجا زهر المسك الرومي والياسمين اجتمعا معاً ليخلقا رائحة أنثوية لا يمكن لأيّ شخص مقاومتها. أمّا في ما يتعلّق بالقارورة فتميّزت بشكلها الأنثوي الذي يمكن للسيّدات اصطحابها أينما ذهبن.

 

عطرا Tempo و Fleur de Peau من Dyptique

أجدد 5 عطور لشهر أبريل 2018: أضيفي جرعة زائدة من الثقة الأنوثة والقوّة
أطلقت دار Dyptique عطرين لها Tempo وFleur De Peau، بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها، وعلى إطلاق أوّل عطر لها L’Eau في العام 1968. يضمّ عطر Tempo نفحات خشبيّة ممزوجة مع أوراق البنفسج، حبوب الكاكاو، الفلفل الورديّ، البرغموت والياسمين. هذا العطر يختبئ داخل قارورة مزخرفة برسومات الغابة، حيث ولد البتشولي، حيث تعيش الكائنات الحيّة بكلّ حريّة. أمّا عطر Fleur De Peau فيضمّ نفحات المندرين والبرغموت، الفلفل الورديّ والألدهيدات. فيما يتعلّق بقارورة هذا العطر فاستوحيت رسوماتها من أسطورة إغريقيّة. 

 

عطر Si Passione من Giorgio Armani

أجدد 5 عطور لشهر أبريل 2018: أضيفي جرعة زائدة من الثقة الأنوثة والقوّة
هذا العطر من جورجيو أرماني يحاكي المرأة القوية، المتحرّرة وفائقة الأنوثة، فهو عطر مثاليّ للسيّدة الواثقة من نفسها التي تتّخذ القرارات الحاسمة بنفسها. تتداخل في عطر Si Passione الفانيليا الحادّة مع أزهار الورد ورقيب الشمس والياسمين لتشكّل عطرًا شاعريًا بالنفحات الفاكهيّة والزهريّة، ليُجسّد جانبيّ المرأة الرقيق الأنثويّ والقويّ. في ما يتعلّق بالقارورة فأتت باللون الأحمر للتأكيد على الشغف والحيوية التي تتميّز بهما المرأة القوية. 

 

 

 

إقرئي أيضاً: عطور الشعر حيلة ذكية لتأسري قلب الشريك وتتركي أثراً أينما تواجدتِ

العطور الأحبّ إلى قلب أشهر أيقونات الموضة والفنّ عبر الزمن

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا