close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التمارين الرياضية التي تقوم بها عارضة الأزياء البرازيلية Izabel Goulart للمحافظة على رشاقتها

التمارين الرياضية التي تقوم بها عارضة الأزياء البرازيلية Izabel Goulart للمحافظة على رشاقتهاانتباه! عارضة الأزياء البرازيليّة Izabel Goulart ستفرد جناحيها في لبنان وتحديداً في حدث JamaloukiCon الذي سيقام من 26 إلى 28 أبريل 2018 في مركز Seaside Arena بيروت (بيال سابقاً) من الساعة 3 ظهراً حتّى 10 مساءً. ستشارك في جلسة حواريّة مع رجل الأعمال والمنتج السعوديّ محمد التركي، وذلك يوم الجمعة 27 نيسان الساعة الخامسة مساء.

انطلاقاً من هنا، سنخصّص هذا المقال لكلّ محبّات إيزابيل جولارت وخصوصاً تلك النساء اللواتي يتمنّين الحصول على رشاقة جسم هذه العارضة البرازيلية. يكمن سرّ جسمها المشدود ومعدتها المسطّحة في ممارستها للرياضة بشكل مستمر وغير منقطع، ويبدو ذلك واضحاً من خلال صورها والفيديوهات التي تنشرها عبر "انستقرام". هي لا تتّبع نظاماً غذائياً معيّناً، بل تكتفي بتناول المأكولات الصحية المرتكزة على الخضار، الفاكهة والبروتينات، كما أنّها لا تتخلّى عن شرب مياه جوز الهند. إليكِ في ما يلي التمارين الرياضية التي تقوم بها Izabel Goulart للمحافظة على رشاقتها وتقوية عضلاتها.

1- الملاكمة: تشكّل أساس روتين Izabel Goulart الرياضي. هذا التمرين يحرق الدهون، يقوّي العضلات ويعزّز مرونة وقوّة الجسد.

2- البيلاتس: هو تمرين يساعد إيزابيل جولارت ليس فقط على بناء المرونة، بل أيضاً يزيد من قوّة هذه العارضة البدنيّة، قدرتها على التحمل، والتنسيق في الساقين، البطن، الذراعين والظهر.

3- تمارين الـTRX: من أكثر التمارين التي تقوم بها Izabel Goulart والتي ترتكز على استخدام وزن جسمها، بهدف شدّ عضلات ذراعيها وخصوصاً ساقيها.

4- القفز على الحبل: هذا التمرين يساعد عارضة الأزياء البرازيلية إزابيل جولارت على حرق الدهون وشدّ عضلات ساقيها وذراعيها.

5- اليوغا: تقوم Izabel Goulart بتمارين اليوغا التي لا تساعدها على شدّ عضلات جسمها وحرق الدهون فحسب بل تشعرها بالراحة والإسترخاء.

6- الركض: تحبّ Izabel Goulart الركض في الطبيعة، فهذا الأمر يساعدها في تحريك عضلات جسمها، حرق الدهون والمحافظة بالتالي على رشاقتها.

إقرئي أيضاً: العارضة Izabel Goulart تفرد جناحيها في حدث JamaloukiCon

نيكولا جبران في JamaloukiCon: أبرز إطلالات النجمات العالميات التي يصعب نسيانها من توقيعه