close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما حقيقة حمل وفاء الكيلاني بطفلها الأول من تيم حسن؟

ما حقيقة حمل وفاء الكيلاني بطفلها الأول من تيم حسن؟يبدو أن عام 2018 سيكون علامة فارقة في حياة الممثل السوري تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني بعد أن تداولت بعض المواقع الفنية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد بحمل الإعلامية المصرية وانتظارها مولودها الأول من دون أي تأكيد أو نفي رسمي للخبر من الأطراف المعنية حتّى الآن.

الثنائي الشهير أصبحا حديث الناس والصحافة منذ مايو 2017 بعد إعلان خبر عقد قرانهما في خطوة شكلّت مفاجئة للوسطين الإعلامي والفني كما لمحبيهما، الأمر الذي دفع الجمهور إلى التساؤل في حينها عن تفاصيل الارتباط الذي جمع الثنائي وقصة الحب التي نشأت بينهما على الرغم من تكتّمهما الشديد على هذا الموضوع وحرصهما على الإبتعاد عن الإعلام.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها وفاء الكيلاني لشائعات عن حملها، فقد كثرت التوقّعات حول إمكانية أن تكون الأمومة وراء غيابها عن جمهورها والشاشة منذ زواجها، ولكن دائماً ما يتم نفي خبر الحمل تماماً بعدها.

ضمن هذا الإطار، تجدر الإشارة إلى أنّ لدى تيم حسن ولدين من زوجته السابقة ديما بياعة هما ورد وفهد، أما وفاء الكيلاني فلديها ولدين أيضاً من زوجها الأول طوني ميخائيل وهما جودي وريان.

أمّا في سياق آخر، فقد كشف النجم السوري لمتابعيه ومحبيه عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام عن البرومو الأول لمسلسله الرمضاني "الهيبة العودة" الذي يؤدي فيه دور "جبل شيخ الجبل". مقطع الفيديو حظي بإعجاب وتفاعل كبير من قبل المتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي، وقد أعرب العديد من الرواد إنتظارهم الجزء الثاني بفارغ الصبر.

إقرئي أيضاً: داليا مبارك تعلن حملها: هكذا فاجأت جمهورها بالخبر على مواقع التواصل الاجتماعي

الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر... فكيف ردّت؟


فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة