close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مَن هي الأبراج الأوفر حظاً في الزواج وتلك الأقلّ إحتمالاً في الإرتباط؟

مَن هي الأبراج الأوفر حظاً في الزواج وتلك الأقلّ إحتمالاً في الإرتباط؟الزواج هو كلمة تختصر الحبّ، الإحترام، الإلتزام والمسؤوليّة والإقدام على هذه الخطوة يتطلّب الكثير من الشجاعة والقوّة. الإنتقال من حياةٍ إلى أخرى صعب بعض الشيء، فالبعض من الأشخاص ينتابهم الخوف جرّاء هذه الخطوة ويفضّلون عدم الإرتباط في حياتهم، بينما شريحة أخرى تسعى لتوديع حياة العزوبيّة وتحلم بلحظة الزواج. قرار الزواج أو عدمه يعود بشكلٍ واضح إلى الخيارات الشخصيّة، لكن علم الفلك قد يلعب أيضاً دوراً مهماً فيما يتعلّق بهذا الموضوع. سنكشف لكِ في هذا المقال عن الأبراج الأوفر حظاً في الزواج وعن الأبراج الأخرى الأقلّ احتمالاً في الإرتباط، نساءً كانوا أو رجالاً.

الأبراج الأقلّ احتمالاً في الإرتباط والزواج

  • برج القوس: مولود هذا البرج يسعى دائماً للحريّة ولا يحبّ أن يكون مقيّداً بأي شيء خصوصاً بمشاعره. يرى هذا المولود أنّ الإرتباط سيحدّ من استقلاليّته، كما يرى الإلتزام كفخّ سيقع به.
  • برج الدلو: شخصيّة هذا البرج هي من أكثر الشخصيات تعقيداً، يصعب فهم طريقة تفكيرها أو تصرّفها. يعتقد مولود برج الدلو أن الإلتزام سيحدّ من استقلاليّتها لذا هو من الأقلّ حظوظاً للزواج.
  • برج الأسد: يعتقد مولود هذا البرج أنّه يستحقّ دائماً الأفضل، على الرغم من أنّه يجد نفسه في علاقة جديّة إلّا أنّه سيظلّ يبحث عن أمرٍ أفضل يدفعه للزواج. عندما يظنّ برج الأسد أنّه يريد الإستقرار، غروره يمنعه من الزواج.
  • برج الجوزاء: مولود برج الجوزاء واثق من ذاته ويجيد التواصل، فهو قادر على إجراء محادثة هادفة ومسلية، لكن بعيداً عن العلاقات العاطفية وطويلة الأمد. بمجرّد التكلّم عن هذا الموضوع، يقلق برج الجوزاء، فالإلتزام يعني مواجهة كلّ المخاوف لمرّة واحدة من دون أيّة إجابات وهذا ما لا يجيده مولود هذا البرج.
  • برج الحمل: يخاف برج الحمل من الزواج، فهو يرى نفسه غير مستعدّ للإلتزام أو تقديم التضحيات من أجل أحد. إنّه يعيش في روتين معيّن من الصعب التخلّي عنه من أجل أحد. لديه قواعد ومعتقدات خاصّة به، لا يمكن تغييرها بسهولة فهو يؤمن بها لدرجة أنّه لا يصل إلى حلّ وسط لإرضاء الطرف الآخر.
  • برج الميزان: التردّد وعدم الإنسجام يميّزان شخصيّة مولود هذا البرج لذا من الصعب عليه أن يستقرّ. يغيّر آراءه بشكلٍ مستمرّ فهو لا يتقيّد بقرار أو أمر معيّن، لذلك الزواج ليس أبداً من أولويّاته.

الأبراج الأوفر حظاً في الزواج

  • برج السرطان: مولود هذا البرج رومنسيّ وعاطفيّ للغاية. يحبّ أن يكون في علاقة عاطفيّة لذلك إنّه من بين الأبراج التي ستقوم حتماً بالزواج!
  • برج الجدي: مولود هذا البرج يحبّ التقيّد بالتقاليد ويحافظ على العادات العائليّة. إنّه مخلص وجدير بالثقة، يعمل بجهد في كلّ المجالات. فيما يتعلّق بالحياة العاطفيّة، يحرص مولود برج الجدي على تخصيص وقتٍ معيّن لحبيبه والزواج هو من بين أولويّاته حتماً.
  • برج الحوت: مولود هذا البرج يعشق بشكلٍ جدّي ويحلم دائماً بالعلامات الرومنسيّة التي يريد إبرازها لحبيبه. الخلاص والثقة يميّزان شخصيّته، لذا إنّه يحمل العلاقة العاطفيّة على محمل الجدّ ولا يخاف من بناء عائلة مع نصفه الآخر.
  • برج الثور: مولود هذا البرج هو مخلص للغاية ويحافظ على علاقته مع الآخر بشكلٍ جيّد. يسعى إلى خلق جوّاً رومنسيّاً، محبّاً وطويل الأمد مع حبيبه. لذلك، مولود برج الثور هو من بين الأبراج الأوفر حظاً للزواج.
  • برج العذراء: قد يتمتّع مولود هذا البرج بشخصيّة حرّة ومستقلّة، لكنّه حالما يقع في الحبّ فإنّه يعشق بشكلٍ جدّي. فيما يتعلّق بالزواج، هو حتماً سيقدم على هذه الخطوة في حياته.
  • برج العقرب: مولود هذا البرج شجاع ولا يخاف من الوقوع في الحبّ، بل يخاف من الوقوع في حبّ الشخص الخطأ. إنّه صادق، مخلص ومثابر، عندما يريد شيئاً فهو يسعى جاهداً للحصول عليه. لذلك، الحياة الزوجيّة هي من بين أولويّاته.