عطر Decadence Eau So Decadent من Marc Jacobs يجسّد المرأة القوية، الحرّة والأنيقةالعطر تماماً كالنسمة، لا يمكنكِ رؤيته لكن تشعرين به ليحملكِ إلى عالمٍ آخر من السحر والجمال! لكلّ عطر حكاية مخبّئة داخل قارورة مميّزة تفوح منها رائحة فريدة من نوعها، وهذه المرّة القصّة تبدأ من عند عطر Decadence Eau So Decadent من دار Marc Jacobs.

بطلة عطر مارك جاكوبس الجديد هي امرأة أنثوية، قويّة، حسّاسة وحرّة تحبّ المخاطرة في كلّ شيء. هي امرأة لا تتخلّى عن جاذبيّتها أبداً، فهي عاشقة للموضة والترف لتترك أثراً في كلّ مكان وزمان فتسحر بالتالي كلّ مَن حولها. لذلك، ما أفضل من حقيبة فاخرة لتجسيد أنوثة المرأة وأناقتها؟ هذا تماماً ما قدّمته الدار الأميركية: قارورة على شكل حقيبة Marc Jacobs الأيقونية، ليكون عطر Decadence Eau So Decadent الخيار الأنسب لكلّ امرأة تعشق الموضة والجمال.

تتداخل في هذا العطر نفحات زنابق الوادي مع أزهار الياسمين، المانوليا، العنبر الأبيض، توت العليق وأخشاب الكشمير، لتشكّل عطراً شاعرياً بالنفحات الفاكهيّة والزهريّة. هو ببساطة، أريج يُجسّد جانبيّ المرأة الرقيق- الأنثويّ والقويّ في آن واحد، لتكون رائحتكِ مميّزة عن باقي نساء العالم. كلّ هذه الروائح مخبّئة داخل قارورة مميّزة على شكل حقيبة مصنوعة من الزمرد الأخضر مرفقة بحمّالات ذهبية اللون، ليكون هذا التصميم صديقكِ المقرّب الذي لا يتخلّى عنكِ في كلّ الأوقات.

لا تفكّري مرّتين، فإن كنتِ تريدين فعلاً أن تكوني امرأة قوية، مستقلّة، منمّقة ومحطّ أنظار الجميع، ما عليكِ سوى نثر عطر Decadence Eau So Decadent من Marc Jacobs. كوني واثقة مئة في المئة، أنّ رائحتكِ الذكية هذه ستكون بداية كلّ قصّة لا يمكن لأحد أن ينساها!

عطر Decadence Eau So Decadent من Marc Jacobs يجسّد المرأة القوية، الحرّة والأنيقة