هكذا ردّت غدير السبتي على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها

وضعت الفنانة الكويتية غدير السبتي حدّاً للإنتقادات التي طاولتها على أثر زواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان وذلك أثناء حلولهما ضيفين على برنامج "ع السيف" على قناة atv في أوّل إطلالة جمعت الثنائي بعد خبر زفافهما الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

انتقدت غدير السبيتي التعليقات السلبية التي وجهت لها بأنها تزوجت رجلاً بعمر ولدها، وردّت بالقول أن ليس من المهم أن يعرف الناس أعمارهما أو مدى فرق السن بينهما، لافتة إلى أن المهم أنهما يحبان بعضهما البعض في زمن أصبح الحب فيه عملة نادرة.

من جهته، علّق احمد الفردان عما أثير عن فارق العمر بينهما، مؤكداً أنه لا يهمه كلام الناس؛ لأن العمر مجرد رقم بالنسبة إليه والمهم أنه يحبها ووجد أخيراً توأم روحه، وبالتالي لا يهم الناس أن تعرف أعمارهما بالضبط. وأكمل المخرج البحريني أنهم صاروا حالياً عائلة وقد اندمج مع أولاد زوجته بشكل جيد ويتعامل معهما كصديق.

هكذا ردّت غدير السبتي على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها

كشفت غدير السبتي في الإطار نفسه عن رضى أولادها على زواجها فكان نجلها عبد الوهاب ولي أمرها في زواجها من أحمد الفردان، فيما إبنتها أسمى كانت سعيدة بها يوم زفافها وإنهمرت عيناها بالدموع عند عقد القران.

كما روت غدير السبيتي تفاصيل اللقاء الذي جمع بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أنهما كانا صديقين في الجامعة وانقطعا بعدها عن التواصل إلى أن اتصل بها فجأة وطلب منها ان تدخل معه في عمل فني جديد ولكنها اعتذرت وسافرت إلى أمريكا. لكن إصراره على مشاركتها في العمل، جعلها تعود للبحرين ليلتقيا مجددًا بعد عشرين عامًا خلال تصوير مسلسل أماني العمر الذي كان بداية تطورّ علاقتهما التي تكللت بالزواج.

هكذا ردّت غدير السبتي على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها

وأضافت العروس الكويتية أن الحب ولقائها بأحمد الفردان والتفاهم الذي يجمع الإثنين هو الذي جعلها تغيّر رأيها بالزواج بعد تصريحاتها السابقة التي كانت ترفض فيها فكرة الزواج مرة ثانية وتعتبره مشروع فاشل ومقيّد للحرية.

اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل عن حفل زفاف الثنائي وإطلالة العروس