close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تعيش اسيل عمران قصة حب جديدة؟

هل تعيش اسيل عمران قصة حب جديدة؟حرصت الفنانة السعودية أسيل عمران على توضيح حقيقة حياتها العاطفية في الفترة الحالية، حيث أكدت أنها تعيش حالة من الهدوء والسعادة ولكن ليس لهذا الأمر أي علاقة بقصة حب تعيشها.

أكدت اسيل عمران، خلال ظهورها في برنامج MBC Trending أن حياتها ممتعة ولا تشعر بأي فراغ عاطفي نتيجة إنشغالها بالعمل وبالأصدقاء الذين يحيطون بها. لكنها في المقابل لم تنف إستعدادها للإرتباط في حال التقت بالشخص المناسب.

كما كشفت أسيل عمران أنها تعمل حالياً على أغنية ثنائية مع فنان ليبي رفضت التصريح عن اسمه، كما تستعد لطرح النسخة السعودية من أغنية "ألوان" الخاصة بكأس العالم لكرة القدم المقرر إقامته هذا العام في روسيا، الى جانب إستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "هارون الرشيد" الذي سيعرض في شهر رمضان والذي تؤدي فيه دور جارية تدعى "سيرين"، وهو أول عمل تاريخي في مسيرتها، مؤكدة أنها متحمسة كثيراً للأداء باللغة العربية الفصحى.

يذكر أن المغنية اسيل عمران كانت متزوّجة من الإعلامي ومقدّم البرامج البحريني خالد الشاعر عام 2008 لكنّهما انفصلا عام 2012 وما لبثت أن عادت له عام 2014 لتعود وتعلن إنفصالها عنه مجدداً عام 2016.




إقرئي أيضاً: هكذا ردّت غدير السبتي على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها

ما حقيقة حمل وفاء الكيلاني بطفلها الأول من تيم حسن؟