close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 علامات تدلّ على أن شريككِ يغار عليكِ بجنون

7 علامات تدلّ على أن شريككِ يغار عليكِ بجنونمَن منّا لا تحبّ إثارة غيرة شريكها؟ فكلّما غار عليكِ كلّما شعرتِ بحبّه القويّ! نسبة الغيرة تختلف من رجل إلى آخر، فهناك الخفيفة، الطبيعية أو الزائدة، لكن ردّة الفعل تتشابه بينهم. تصرّفات يقوم بها شريككِ لم يسبق أن فعلها من قبل، تؤكّد على أنّه يغار عليكِ ويريد المحافظة على حبّكما. تابعي القراءة واكتشفي ما هي العلامات التي تدلّ على زوجكِ يغار فعلاً عليكِ.

4 علامات تدلّ على أن زوجكِ يغار فعلاً عليكِ

1- يتساءَل عمَّن يتّصل بكِ

"مَن المتّصل"؟ سواء كان يطرح عليكِ هذا السؤال من قبل أم لا، فبمجرّد أن تلاحظي أنّه بات يسأله بشكل مكثّف كلّما رنّ هاتفكِ، فهذا دليل كاف على أنّه يغار عليكِ. في حال لاحظتِ أيضاً، أنّه بات ينظر إلى هاتفكِ كلّما اتّصل بكِ أحدهم، أو شعرتِ بأنّه يتضايق كلّما تحدّثتِ على الهاتف، فهذه علامات إضافية تدلّ على غيرته وليس بهدف التدخّل في شؤونكِ.

2- يتّصل بكِ باستمرار

إذا لاحظتِ أن اتّصالاته تكاثرت في الفترة الأخيرة، خصوصاً إذا كنتِ في الخارج ليسألكِ برفقة مَن أنتِ وماذا تفعلين، فاعلمي أنّه يغار عليكِ ويهتمّ بكِ بشدّة. هذا ليس كلّ شيء، فهو سيقوم بخلق حججاً وأعذاراً للإتصال بك وستشعرين بذلك من خلال صوته المتردّد. في حال لم تردّي على اتّصالاته بسبب عملكِ أو انشغالكِ، فهذا سيثير غضبه ليعاتبكِ لاحقاً.

3- يتذمّر عندما تخرجين مع الصديقات

من أكثر علامات الغيرة التي يعبّر عنها شريككِ من دون أن يقصد ذلك حتّى. ستجدينه دائماً يشير بشكل غير مباشر إلى أنّه لا يراكِ كثيراً وأنّكِ أصبحتِ دائمة الإنشغال عنه وأنّكِ تفّضلين الخروج مع صديقاتكِ على أن تخرجي معه. كلّ ما يقوله في ما يتعلّق هذا الموضوع هو فقط ناتج عن غيرته، فهذا لا يعني أنّكِ فعلاً تهملينه، لكنّه يريدكِ أن تسلّطي كلّ انتباهكِ له فقط!

4- ينتقد الملابس التي ترتدينها

إذا لاحظتِ أنه ينتقد بشدّة بعض الملابس التي ترتدينها وخصوصاً تلكِ الملفتة، فلا تسيئي فهمه لأنّ هذا دليل على أنّه يغار عليكِ ولا يرغب بأن يراك الرجال جميلة الجميلات، فهذا يزعجه. لكن هذا لا يعني أنّه لا يريدكِ جميلة أو مرتّبة، بل على العكس تماماً، ردّة فعله هذه هي ببساطة ناتجة عن غيرته القوية.

5- يلقي نظرة على هاتفكِ في كل مرة يجلس إلى جانبكِ

إن كان شريككِ يلقي نظرة على جوالكِ في كل مرة يجلس إلى جانبكِ فهذا يعني أنه يغار وبشدّة، فيريد معرفة كل التفاصيل والخطوات التي تقومين بها، مع من تتحدثين ومن تتابعين.

6- يريد معرفة موقعكِ 724

يتصل بكِ بين الساعة والأخرى، يسألكِ عن موقعكِ ومع من أنتِ؟ عزيزتي، شريككِ يغار عليكِ بشدة! فهو يرغب بمعرفة كل تحرّكاتكِ بتفاصيلها، مع من تخرجين وإلى أين تذهبين.

7- يراقب تصرّفاتكِ على السوشيل ميديا

تصرّفاته الناتجة عن غيرة، لم تقتصر فقط على معرفة مع من تخرجين وإلى أين، بل يريد التحقق أيضاً بكل تفاصيل حساباتكِ على السوشل ميديا، من تتابعين، من يتابعكِ، لمَن تضعين Comments وLike؟ ومن بدوره يعلّق على صوركِ ومنشوراتكِ؟ إنها الغيرة!


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023