close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 أسباب كي لا تفوّتي فرصة المشاركة في حدث JamaloukiCon للعام 2018

10 أسباب كي لا تفوّتي فرصة المشاركة في حدث JamaloukiCon للعام 2018

لديكِ أسئلة تطرحينها على أهمّ خبراء المكياج والشعر؟ تريدين التعرّف إلى أنجح الشخصيّات في عالم الموضة والسوشيل ميديا، المشاركة في الحوارات، مشاهدة عروض أزياء والتسوّق؟ ما عليكِ سوى التوجّه إلى Jamalouki Con بنسخته الثانية! إنّه حدث الموضة والجمال الأضخم في لبنان والعالم العربي، يعود هذه السنة ليقام في مركز SeaSide Arena (بيال سابقاً)، بيروت، من 26 إلى 28 أبريل من الساعة الثالثة إلى العاشرة مساء. لكن هذا ليس كلّ شيء! إليكِ 10 أحداث سيشهد عليها JamaloukiCon، ستشكّل أسباباً وجيهة، مقنعة، مهمّة وأساسيّة لكي لا تفوّتي المشاركة في جمالكِ_كن 2018:

  • السوبرموديل البرازيليّة Izabel Goulart قادمة إلى JamaloukiCon لتشارك في جلسة حواريّة مع رجل الأعمال والمنتج السعوديّ محمد التركي، وذلك يوم الجمعة 27 نيسان الساعة الخامسة مساء. فرصة اللقاء بعارضة Victoria’s Secret أصبحت حقيقة وواقع!

  • الفاشينيستا البرازيليّة Camila Coelho، بدورها، ستشارك في جلسة حواريّة مع Gary Pinagot، رئيس الاستراتيجيّة الالكترونيّة العالميّة في دار Dior، تحت عنوان Luxury Brands and Bloggers, The Winning Formula، وذلك يوم الجمعة 27 نيسان الساعة السادسة مساء. أكثر من 7 مليون شخص يتابعها على انستقرام، هل أنتِ من بينهم؟ تعرّفي إليها عن كثب في JamaloukiCon.

  • JamloukiCon يتعاون حصرياً مع كلّ من Rami Kadi وHussein Bazaza وPoise Design وKaroline Lang وJean-Louis Sabaji وAndrea Wazen وAzzi&Osta، ليقدّموا لكِ تصاميم نفّذت خصيصاً لهذا الحدث. أحذية، حقائب، أكسسوارات وملابس من أهمّ دور الأزياء اللبنانيّة... جميعها بأقلّ من 200 دولار!

  • جمالكِ_كن سيضمّ ورشات عمل مجانيّة مختصّة بالمكياج والجمال، إلى جانب حضور جلسات حوار مع أهمّ الخبراء المحلّيين والعالميّين. حضّري جميع أسئلتكِ!

  • جمالكِ_كن سيشهد على إطلاقات حصريّة لأوّل مرّة! مواقع إلكترونيّة، مستحضرات جماليّة، متاجر أزياء، تصاميم محدودة الإصدار... كوني أوّل مَن يكتشفها قبل الجميع!

  • مساحة Meet&Greet الخاصّة في جمالك_كن ستتيح لكِ فرصة لقاء أكثر من 10 فاشينيستاس ومدوّنات من العالم العربيّ والأجنبيّ. دردشة شخصيّة، تبادل خبرات، سيلفي وصورة على انستقرام!

  • 3 فرق لبنانيّة ستقدّم كل يوم عرضاً موسيقياً في JamaloukiCon، بالتعاون مع Anghami. موضة، جمال، سوشيل ميديا... وموسيقى!

  • في JamloukiCon ستتمكّنين من التسوّق والفوز بالهدايا في مكان واحد ضخم للغاية! أوليس هذا حلم كلّ سيّدة؟ من مستحضرات جماليّة إلى أزياء وأكسسوارات، ستجدين كلّ ما تبحثين عنه!

  • دار Azzi&Osta ستقدّم أوّل عرض أزياء لها على الإطلاق في JamaloukiCon، وذلك يوم الخميس 26 نيسان الساعة الثامنة مساء.

  • وأخيراً، المصمّم اللبنانيّ العالميّ Nicolas Jebran سيختتم JamaloukiCon مع عرض أزياء مبهر! وذلك يوم السبت 28 نيسان الساعة التاسعة مساء.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!