close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لها

محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لهاردّ محبّو الفنانة نجلاء فتحي بقوّة على المنشور الذي كتبته الإعلامية الكويتية فجر السعيد والذي انتقدت فيه إطلالة النجمة المصرية في صورة لها مبتسمة وعلامات التقدم في السن بادية على وجهها أثناء زيارتها لزميلتها الفنانة يسرا في كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى" في منطقة عين السخنة.

كانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد نشرت صورة نجلاء فتحي وأرفقتها بتعليق ساخر على صفحتها على فيسبوك طلبت فيه من فتحي بعدم نشر صورها حفاظاً على صورتها القديمة في شبابها والتي ما زالت راسخة في ذهن جمهورها، أو أن تستعين بنصائح زميلاتها الممثلات اللواتي يحافظن على جمالهن، مثل ميرفت أمين، نادية الجندي والمخرجة إيناس الدغيدي.

إشتعلت التعليقات الغاضبة عبر فيسبوك، حيث رفض الكثيرون كلام فجر السعيد والذي يحتوي إساءة لنجلاء فتحي وعدم تقدير لسنّها ووضعها الصحي وفق المعلّقين، معتبرين أن النجمة المحبوبة متصالحة مع عمرها ومع نفسها بعكس العديد من النجمات اللواتي يخضعن لعمليات تجميل تغيّر ملامحهن بشدة، وطالبها البعض الآخر بحذف المنشور والاعتذار.

كما أغضب حديث فجر السعيد العديد من المشاهير في الوسط الفني والذين عبّروا عن استيائهم من الطريقة التي تحدثت بها الإعلامية الكويتية عن نجلاء فتحي، أمثال الفنان عمرو محمود ياسين، الفنانة التونسية دارين حداد، الفنانة أميرة الهاني، آيتن عامر، رانيا محمود ياسين، المطربة سحر محمد نوح، المذيعة إيمان أبو طالب والفنان صلاح عبد الله.

إضافة إلى ذلك، كتب المخرج خضر محمد خضر زوج ياسمين أبو النجا (إبنة الممثلة نجلاء فتحي) على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك:"هي فجر السعيد ديه حاجة مهمة قوي؟ ولا متسلقة برضو؟".

من جهتها، وفي منشور آخر، دافعت فجر السعيد عن موقفها وآرائها عبر صفحتها على فيسبوك وانتقدت من ردّ عليها قائلة:"من وجهة نظري المنكر هو من يضر الوطن وما سوى الوطن فهو حرية رأي حتى لو كانت جارحة... ياما وصلتني كومنتات كلها سفالة وقلة أدب ولم أشتكي ولم أتلون وأساير هوى القراء".

تجدر الإشارة إلى أن صور نجلاء فتحي الجديدة هذه التي أثارت الجدل هي في أول ظهور لها بعدما اعتزلت الفن منذ أكثر من 15 عاماً، وبعد غيابها فترة عن الساحة الفنية نتيجة إصابتها بمرض صدفية العظام في عام 2014.

صور نجلاء فتحي التي انتقدتها فجر السعيد

محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لها

محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لها

إنتقاد فجر السعيد لنجلاء فتحي

عزيزتي نجلاء فتحي ... اسطورة الجمال في السبعينات ? نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي ...من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

رد فجر السعيد على منتقدي رأيها

محبّو نجلاء فتحي يردّون على إساءة فجر السعيد لها

إقرئي أيضاً: فاطمة الأنصاري، شقيقة البلوغر السعودية أمل الأنصاري تثير الجدل! وهل فعلاً تشبه نادين نجيم؟

هكذا ردّت غدير السبتي على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها