close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حيلة Kim Kardashian للحصول على رموش طويلة وكثيفة فوراً: الكونسيلر!

حيلة Kim Kardashian للحصول على رموش طويلة وكثيفة فوراً: الكونسيلر!الكونسيلر: مستحضر مكياج خافٍ للعيوب يُستخدم لإخفاء الهالات السوداء، البقع الداكنة، الندوب والبثور. إستخدامات الكونسيلر لا تتوقّف هنا إذ أصبح له دور أساسي بعد أن اشتهرت تقنية الكونتورينغ حيث يتمّ تطبيق كونسيلر بلون داكن وآخر بلون فاتح لتحديد الوجه. مهلاً، هذا ليس كلّ شيء! إستخدام آخر للكونسيلر كشفت عنه Kim Kardashian مؤخّراً وهو حيلة خاصّة بها لتطويل الرموش وتكثيفها على الفور.

في التفاصيل، كشفت كيم كارداشيان على تطبيقها الخاصّ أنها تلجأ إلى الكونسيلر قبل وضع الماسكارا على رموشها، ضمن سلسلة من الحيل التي تلجأ إليها مستخدمةً هذا المستحضر.

نصحت نجمة تلفيزيون الواقع النساء اللواتي لا يملكن ماسكارا تزيد من كثافة الرموش وطولها بأن يقمن بتطبيقها بعد وضع طبقات من الكونسيلر. لملاحظة النتيجة الفورية، تقوم Kim Kardashian بتطبيق الكونسيلر بواسطة فرشاة صغيرة تمرّرها على رموشها. تنتظره حتى يثبت على الشعيرات ثمّ تطبّق الماسكارا.

حيلة بسيطة جداً تلجأ إليها Kim Kardashian لتطويل رموشها وزيادة حجمها وكثافتها. لكن هذه ليست سوى حيلة واحدة إذ نذكر من خدعها الذكية أيضاً إستخدام الكونسيلر أو خافي العيوب لتحييد لون شفتيها كي يبرز لون أحمر الشفاه عندما تطبّقه. كما تلجأ كيم كارداشيان إلى الكونسيلر وتطبّقه حول الشفتين بعد وضع الروج للتخلّص من التلطخات وتحديد شكل الفم.