close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل فساتين سهرة من مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2018

مع اقتراب موسم الصيف، تكثر المناسبات والإحتفالات وما إن تتلقّي دعوة ما، السؤال الأوّل الذي يخطر على بالكِ هو: "ماذا سأرتدي؟" إن كنتِ تطرحين السؤال عينه، فلا داعي لأن تشعري بأي قلق، نحن في هذا المقال سنسهّل عليكِ الأمر. اخترنا لكِ أدناه أجمل فساتين سهرة من مجموعات الخياطة الراقية لربيع وصيف 2018، انتقي منها الموديل المناسب لكِ ولذوقكِ.

من فساتين ايلي صعب، جورج حبيقة مروراً بفساتين زهير مراد، رامي قاضي ووصولاً إلى طوني ورد، جمعنا لكِ أدناه أجمل الموديلات من توقيع هؤلاء المصمّمين اللبنانيين والعالميين! فساتين تُحاكي كلّ امرأة مهما كان أسلوبها.

مجموعة ايلي صعب للخياطة الراقية لربيع 2018 تضمّ فساتين سهرة مستوحاة من حقبة العشرينيّات بامتياز! فساتين ايلي صعب منمّقة وبرّاقة تحاكي كلّ امرأة تريد أن تطلّ بكامل الأنوثة والسحر. كذلك، فساتين المصمّم اللبنانيّ العالميّ Elie Saab ستمنح كلّ مَن ترتديها إطلالة جذّابة وملفتة خصوصاً أن القماش الشفاف يميّز التصاميم.

فساتين سهرة ايلي صعب

فساتين سهرة ايلي صعب

أمّا مجموعة المصمم زهير مراد للخياطة الراقية لربيع 2018 فهي مستوحاة من حضارة الهنود الحمر بتفاصيلها. فساتين زهير مراد تتميّز بالنقشات، التطريزات والترصيع. سواء كنتِ تتمتّعين بستايل رومنسيّ، مشاكس أو جذّاب، ستجدين حتماً الموديل المناسب لكِ من تصميم Zuhair Murad.

المصمم زهير مراد فساتين سهرة زهير مراد فساتين سهرة زهير مراد

المصمم زهير مراد فساتين سهرة زهير مراد فساتين سهرة زهير مراد

بالنسبة إلى مجموعة رامي قاضي للخياطة الراقية لربيع 2018، فهي تضمّ فساتين سهرة بنفحة عصريّة مبتكرة. فساتين رامي قاضي منمّقة، برّاقة ولامعة. هاشتاغ RAMIKADI# زيّن معظم فساتين رامي قاضي، تفصيل يتطابق مع لغة عصرنا. تصاميم رامي قاضي ستشجّعكِ على الإبتعاد عن كلّ ما هو تقليديّ لدرجة أنّكِ ستختارين فستاناً شبيهاً بثوب النوم.

فساتين سهرة رامي قاضي

فساتين سهرة رامي قاضي

أمّا بالنسبة إلى مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع 2018، فهي تشمل فساتين سهرة تذكّرنا بالأسلوب الإغريقيّ. فساتين جورج حبيقة مطرّزة ومزخرفة بالحبيبات البرّاقة، تمنح كلّ مَن ترتديها إطلالة ساحرة ومشرقة. حرص المصمّم جورج حبيقة من خلال هذه المجموعة على تخصيص فساتينه لكلّ السيّدات والستايلات. إن كنتِ تريدين التميّز بلوك جذّاب وملفت في سهرتكِ، اختاري فستان Georges Hobeika الذي يتّسم بالشقّ الجانبيّ. أمّا إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة ملكيّة، فالجئي إلى الفستان الذهبيّ اللون الذي يتميّز بالحبيبات البرّاقة.

فساتين سهرة جورج حبيقة

فساتين سهرة جورج حبيقة

أمّا مجموعة طوني ورد للخياطة الراقية لربيع 2018، فهي تضمّ فساتين سهرة منمّقة ومزخرفة بالحبيبات البرّاقة. تميّزي عن باقي صديقاتكِ والجئي إلى فساتين سهرة تمنحكِ إطلالة تشعّ جمالاً.

فساتين سهرة طوني ورد

فساتين سهرة طوني ورد

اقرئي أيضاً: فساتين تناسب المرأة الممتلئة من عروض ربيع 2018

Rami Kadi يُطلق كبسولة Mystery Shimmer: تصاميم ستجعلكِ تشّعين جمالاً وجاذبيّة