close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

في معظم الأوقات تمضين ساعات طويلة أمام الخزانة والمرآة لاختيار الثياب المناسبة من دون أن تعيري أهمية لملابسكِ الداخلية. خطوة ناقصة تقومين بها تجعلكِ ترتكبين أخطاء نتائجها سلبية على أصعدة عدّة منها على صعيد الصحة وعلى صعيد المظهر. تابعي قراءة السطور واكتشفي ما هي أبرز 10 أخطاء تقترفينها تتعلّق بملابسكِ الداخلية وكيفية تجنّبها.

10 أخطاء قد تقعين بها عند ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

الخطأ رقم 1: بروز الحمّالات الشفّافة

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

قد تعتقدين أن بروز الحمّالات الشفّافة أمر عاديّ وليس بهذا السوء، لكن من قواعد الموضة أن تختاري حمّالة الصدر المناسبة مع شكل الفستان حتّى تكونين بأبهى حلّتكِ وتكشفين عن ظهركِ بطريقة جذّابة. انطلاقاً من هنا، إن كنتِ مصرّة على ارتداء الحمّالات الشفّافة عليكِ أن تخفيها بطريقة ما. إضغطي هنا لتتعرّفي على شكل حمّالة الصدر المناسب لكلّ تصميم ملابس.

الخطأ رقم 2: اعتماد حمّالة الصدر الخاطئة

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

إن أردتِ ارتداء فستاناً شفافاً عند منطقة الصدر، يفضّل أن تختاري حمّالة صدر مناسبة للفستان سواء من ناحية القصّة أو اللّون. تأكّدي من عدم بروز بطانة الصدر بطريقة غير لائقة وغير مرتّبة وإلاّ تخرّب جمال التصميم. في حال لم تجدي حمّالة الصدر المناسبة لشكل فستانكِ الجئي إلى تبطين التصميم بطريقة مرتّبة.

الخطأ رقم 3: بروز شورت مشدّ الدعم النسائي تحت الثياب

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

إن كنتِ تريدين ارتداء شورت مشدّ الدعم النسائي تحت الفستان أو التنّورة، تأكّدي أن يكون أقصر بكثير من قصّة التصميم حتّى لا يظهر علناً مع أيّة حركة تقومين بها.

الخطأ رقم 4: تختارين القَصّة التي لا تلائم ملابسكِ

أيّ اعتماد سروال داخلي ذات قَصّة خصر منخفضة تحت سروال ذي قَصّة خصر مرتفعة، أو ترتدين ملابس داخلية ذات أقمشة الدانتيل التي تبرز تحت ثيابكِ وتشوّه إطلالتكِ. لذلك، عليكِ اللجوء إلى قصّة سروال داخلي مناسب لقصّة ملابسكِ، أو إذا وجدتِ صعوبة في إيجاد طلبكِ الجئي إلى السروال الداخلي الذي يعرف بـInvisible الذي يتميّز بالحوافي الناعمة.

الخطأ رقم 5: تختارين المقاس الخطأ:

ونعني هنا المقاس الأصغر بشكل خاصّ. إذا ارتديتِ السروال الداخليّ الضيّق، أولاً لن تكوني مرتاحة طيلة الوقت وثانياً سيتسبّب المقاس الضيّق بإبراز أطراف الملابس الداخلية تحت الثياب.

الخطأ رقم 6: رفع حمّالة الصدر إلى فوق

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

واحدة من الأخطاء الشائعة التي لا تنتبهين لها، عند ارتداء حمّالة الصدر. لذلك، احرصي على أن يكون الحزام الحديدي السفلي بموازاة المشبك الخلفي حتّى لا تكون حمّالة الصدر مرتفعة جدّاً. هذا الخطأ دليل على أنّ صدرك غير مرفوع بطريقة صحيحة، كما ستظهر حمّالة الصدر تحت الثياب خصوصاً إذا كنتِ ترتدين الملابس المكشوفة من الخلف.

الخطأ رقم 7: ترتدين ملابس داخلية باللون الأبيض تحت ثيابكِ البيضاء

خطأ فادح يجعل ملابسكِ الداخلية تبرز تحت ثيابكِ حتّى ولو كانت باللون نفسه. في هذه الحالة، اعتماد ملابس داخلية باللون الحيادي يبقى الحلّ الأنسب لإطلالة باللون الأبيض خالية من العيوب.

الخطأ رقم 8: بروز أجزاء من الثدي خارج القالب (أي الكاب)

10 أخطاء في ارتداء الملابس الداخلية وكيفية تجنّبها

هذا يعني بكلّ بساطة أنّكِ بحاجة إلى قالب أكبر، حتّى لا تبرز أجزاء من الثدي خارج القالب، كما أنّ اختيار الحجم الخطأ سيشوّه مظهر ثيابكِ.

الخطأ رقم 9: لا ترتدين ملابس داخلية قطنية

قماش الساتان أو الاصطناعي قد يعرّض بشرتكِ وخصوصاً المنطقة الحسّاسة للبكتيريا على المدى البعيد. إذا كان لا بد من ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من أقمشة أخرى غير القطن، فاحرصي على ألا ترتديها لوقت طويل ودائماً.

الخطأ رقم 10: عدم ارتداء حمالة صدر في المنزل

صحيح أنّه ليس من الضروري ارتداء حمّالة صدر في المنزل، لكن من المفضّل على صاحبات الثديين الكبيرين أن يعتمدنها حتّى لا يترهّل مع الوقت. لذلك، يجب ارتداء حمّالة الصدر الرياضية في المنزل حتّى تشعري بالراحة ولكي تتنفّس بشرتكِ في الوقت عينه.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!