close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا عليكِ أن ترتدي في فترة الحمل بحسب موضة ربيع 2018؟

تبحث المرأة الحامل عادة عن ملابس مريحة تساعدها في فترة الـ9 أشهر من خلال ستايل التصاميم العملي. إذا كنتِ حامل، هذا الأمر لا يعني بالضرورة أنّه لا يمكنكِ أن تواكبي الموضة وترتدي الملابس المريحة في الوقت نفسه. الدليل على ذلك هو موضة ربيع وصيف 2018 التي تحمل تصاميم مرحة ومريحة بشكل متساوي!

الفساتين بقصّة الـA Line أو الـEmpire Waist

برزت الفساتين على شكل A التي تتدرج بوسع قليل من الأعلى إلى الأسفل في عروض أزياء ربيع وصيف 2018، والتي تتناسب مع المرأة الحامل بفضل اتّساعها عند منطقة البطن. كذلك، تناسب الموديلات التي تتّسع أسفل منطقة الصدر المرأة الحامل وهي معروفة بموديلات الـEmpire Waist مثل تصميم Etro.

ماذا عليكِ أن ترتدي في فترة الحمل بحسب موضة ربيع 2018؟

تصاميم من وحي ملابس النوم

بالإضافة إلى أنها صيحة بارزة، هي أيضاً تمنح المرأة الحامل شعوراً بالراحة كونها أشبه بالبيجاما التي ترتديها في المنزل، وغالباً ما تكون هذه التصاميم ذات قصّات واسعة وبخامات إنسيابية خفيفة مثل الستان والحرير، مثل تصميم Dior وتصميم Sies Marjan.

ماذا عليكِ أن ترتدي في فترة الحمل بحسب موضة ربيع 2018؟

الشراشيب والكشاكش
تستمر موضة الشراشيب في موسم الربيع، وهي تتناسب مع جسم المرأة الحامل مثل الموديلات المغطاة بالشراشيب عند منطقة البطن لتخفي بروزه، تماماً كفستان Loewe واالتوب الأرجوانية من Nina Ricci. إضافة إلى ذلك، الشراشيب تخلق مدى عامدويّ فتجعل المرأة الحامل تبدو أنحف. إذا كنتِ إمرأة حامل، فاحرصي إذاً على أن تكون الشراشيب والكشاكش رقيقة وناعمة وذات طبقة واحدة.

ملاحظة: إن كنتِ صاحبة جسم ممتلىء أصلاً، تجنّبي اعتماد هذه الصيحة.

ماذا عليكِ أن ترتدي في فترة الحمل بحسب موضة ربيع 2018؟

إليكِ بعض النصائح في اختيار الملابس أثناء فترة الحمل:

  • إختاري الملابس بقماش مطّاط أي التصاميم القابلة للإتساع وخاصةً في منطقة محيط البطن، فتضمن لكِ عدم الضغط على هذه المنطقة وعدم أذيّة الجنين.

  • يمكنكِ اعتماد السروال الضيق عند الساقين شرط أن يكون خصره مخصّص للمرأة الحامل، أو أن يكون متوسّط ارتفاع الخصر وذي مقاس أكبر من مقاسكِ المعتاد بحيث لا يكون مشدود على البطن. هذا الأمر ينطبق أيضاً على التنانير.

  • في حال اخترتي ملابس غير ضيقة، إحرصي على أن لا تكون فضفاضة للغاية بل واسعة قليلاً بطريقة تناسب مقاسكِ لأن الاتّساع المباغ به يجعلكِ تبدين سمينة.

إقرئي أيضاً: موديلات ملابس السباحة الرائجة هذا الصيف

تنسيق الأسبوع: كيف تدخلين الشراشيب إلى إطلالاتكِ اليوميّة والمسائيّة؟