close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنتِ لستِ على الموضة إن لم تمتلكي أزياء ستان لامعة هذا الموسم

هو تجسيد للأنوثة، الجاذبيّة والراحة في آنٍ واحد!
قماش الستان رائج هذا الصيف رافق تصاميم وقطع ملابس مختلفة ليكون للسيّدة بمثابة الصيحة المثاليّة. هو مزيج الخفّة والأناقة رافق عروض ربيع وصيف 2018، فبرز على شكل سراويل، قمصان وفساتين. يليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة ويحاكي أذواقاً مختلفة أكانت السيّدة صاحبة أسلوب كلاسيكيّ أم لا.

ملابس الستان أو الحريريّة اللامعة ستجدينها هذا الصيف بألوان مختلفة تارةً زاهية وتارةً قويّة ملفتة تعكس حبّكِ للحياة. أحببنا فستان Ralph & Russo الأصفر. تصميم يتناسب مع المناسبات الكبيرة والصغيرة على حدّ سواء. كذلك، استحوذ على انتباهنا فستان Coach الشبيه بملابس النوم والمعروف بالـSlip Dress. تصميم يليق بالسيّدة صاحبة الأسلوب العصريّ والتي تبحث عن قطعة سهلة الإعتماد يمكن تنسيقها بطريقة كاجوال شيك أنثويّة أو بستايل مشاكس.

المرأة الكلاسيكيّة ستجد في هذه الصيحة ما يلفتها أيضاً. سراول من الستان أو ببساطة قميص ساتينيّ لامع مثل لوك Blumarine. أمّا ولمَن تبحث عن تصميم ستان ملفت وجذّاب، ففستان Alexander Wang كفيل بأن يسلّط كلّ الأنظار عليكِ خصوصاً إن نسّقته مع جوارب بحدود الفخدين تماماً كلو عارضة الدار الأميركيّة.

الإطلالات بملابس الستان اللامعة اقترنت بمختلف أشكال الأحذية وخصوصاً الشوز المروّس الرأس ذات الكعب العالي أو القصير (Kitten Heels). إليكِ 8 لوكات مختلفة لتستوحي منها.

إقرئي أيضاً: قميصكِ الأبيض طويل ذات نفحة مشاكسة هذا الصيف

إطلالتكِ هذا الموسم حيويّة ومفعمة بالألوان المنعشة

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018Adam Selman

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018Alexander Wang

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018
Annakiki

أنتِ لستِ على الموضة إن لم تمتلكي أزياء ستان لامعة هذا الموسمBlumarine

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018Coach

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018Ralph & Russo

أنتِ لستِ على الموضة إن لم تمتلكي أزياء ستان لامعة هذا الموسمSies Marjan

تصاميم ستان ملابس ستان موضة ربيع وصيف 2018Simone Rocha