من البرتقاليّ إلى الليلكيّ، إطلالاتكِ الرمضانيّة ذات نفحة شرقيّة ساحرة

هذا الربيع، الصيحات تعدّدت وإختلفت وقد لفتتنا تدرّجات البرتقاليّ التي تنتقل معكِ من ساعات الفجر إلى ساعات الغروب لتحلّ مكانها عند حلول اليل تدرّجات الأزرق الليلكيّ البرّاق واللامع. إطلالاتكِ الرمضانيّة ساحرة ليس فقط بألوانها وإنّما ببريقها وقصّاتها الشرقيّة.

 

Afternoon Delight
إطلالتكِ لامعة وملوّنة من الرأس إلى أخمص القدمين، لمَ لا؟ دعي المرح يغمر أوقاتكِ الرمضانيّة، وإذا كنتِ لستِ جريئة بما يكفي، أضيفي أكسسوار واحداً ملوّناً إلى إطلالتكِ، أو هذا التربان الذهبيّ اللّامع من Dima Ayad.موضة ربيع وصيف 2018
 


Mission Sunset
البرتقاليّ، لون غروب الشمس، يبعث فيكِ الراحة والطمأنينة، ويغمر إطلالتكِ بأناقة لا مثيل لها. أضيفي على الأقلّ قطعة يدخلها هذا اللّون على أزيائكِ أو أكسسواراتكِ.

موضة ربيع وصيف 2018

 

 

Dance The Night Away
هل أجمل من الليالي الشرقيّة والسماء المتلألئة بالنجوم؟ هو مشهدٌ لطالما ألهم الشعراء والفنّانين، والمصمّمين ليسوا استثناءً عن القاعدة! إطلالتكِ رمضانيّة بامتياز!  

موضة ربيع وصيف 2018

 


Sunrise Serenade
لشروق الشمس الشرقيّة طعمٌ خاصّ، فكلّ عناصر هذا الوقت من النهار تجتمع لتمدّكِ بالطاقة والجمال، والثقة الكافية لتبدئي نهاركِ بكلّ تفاؤل. انسكبت كلّ هذه الطاقة على التصاميم والأكسسوارات، فاختاري منها ما تحبّين.

موضة ربيع وصيف 2018

 

إقرئي أيضاً: إطلالتكِ هذا الموسم حيويّة ومفعمة بالألوان المنعشة

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا