زفاف ميغان ماركل والأمير هاري: كلّ التفاصيل حول شكل فستان زفاف العروس المتوقّع

ماريانا شهوان

زفاف ميغان ماركل والأمير هاري: كلّ التفاصيل حول شكل فستان زفاف العروس المتوقّعالعدّ العكسي لزفاف Meghan Markle وPrince Harry بدأ... يبقى تحديداً 4 أيّام فقط لليوم الكبير! العالم بأجمعه ينتظر هذا الحدث بفارغ الصبر للإجابة على كلّ التساؤلات: كيف ستكون إطلالة ميغان ماركل؟ كيف سيكون فستانها؟ مَن سيحضر إلى الزفاف؟ وأسئلة أخرى وعديدة قد تجول في البال، لكن في هذا المقال سنقدّم لكِ جواب مفصّل فيما يتعلّق بلوك Meghan Markle في يومها الكبير. تابعي القراءة للتعرّف على كلّ التفاصيل!

 

ستلجأ ميغان ماركل في يومها الكبير إلى فستانين، الأوّل ستعتمده خلال مراسم الزفاف والثاني خلال حفل الإستقبال. رجّحت مصادر أنّ العروس المستقبليّة سترتدي خلال إطلالتها الأولى فستاناً صمّم خصيصاً لها من توقيع Ralph & Russo قد يصل ثمنه إلى الـ135 ألف دولار. هذه الدار كانت قد لجأت إليها ميغان ماركل في الصور الرسميّة لخطوبتها بالأمير هاري حيث وصل سعر الفستان الذي ارتدته إلى 75 ألف دولار تقريباً (اضغطي هنا لتذكّر الإطلالة).

بالعودة إلى إطلالة ميغان ماركل خلال زفافها، سؤال آخر قد يخطر على البال: كيف سيكون شكل الفستان؟ بالطبع ستلجأ Meghan Markle إلى موديل يلائم القواعد الملكيّة ذي قصّة محتشمة وأنيقة، على عكس الفستان الذي لجأت إليه خلال حفل زفافها الأوّل. كانت ميغان ماركل قد لجأت إلى فستان أبيض من دون أكمام ذي قصّة بسيطة للغاية، لكن في المقابل تصاميم Ralph & Russo تتميّز بالإجمال بتفاصيل منمّقة ترتكز على التطريزات، الزخرفات والأشكال الثلاثيّة الأبعاد.

زفاف ميغان ماركل والأمير هاري: كلّ التفاصيل حول شكل فستان زفاف العروس المتوقّعأي موديل من تصاميم Ralph & Russo هذه سيشبه فستان ميغان ماركل في يوم زفافها؟

زفاف ميغان ماركل والأمير هاري: كلّ التفاصيل حول شكل فستان زفاف العروس المتوقّعإطلالة Meghan Markle في زفافها الأوّل 

 

يُذكر أنّ الملكة Elizabeth II يجب أن توافق على الفستان قبل يوم الزفاف، الأمر الذي قامت به عندما تزوّجت Kate Middleton. هذه الأخيرة كانت قد لجأت في يومها الكبير إلى تصميم من Alexander McQueen بلغ ثمنه حوالي الـ340 ألف دولار.

 

أخيراً، نحن حتماً ننتظر حلول يوم السبت 19 مايو بفارغ الصبر لاكتشاف الفستان الذي ستلجأ إليه Meghan Markle في يوم زفافها وللإجابة عن كلّ الأسئلة التي تخطر على بالنا. 

 

اقرئي أيضاً: Meghan Markle تكرّم الأميرة ديانا على طريقتها الخاصّة يوم زفافها من الأمير Harry

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا