إشربي القهوة الخضراء مع القرفة مرّتين في اليوم واحصلي على جسمٍ رشيق!

ماريانا شهوان

إشربي القهوة الخضراء مع القرفة مرّتين في اليوم واحصلي على جسمٍ رشيق!خسارة الوزن قد يكون من بين الغايات الأساسيّة التي تسعين للوصول إليها، فالتمتّع بجسمٍ رشيق هو من دون شكّ هدف كلّ فتاة على وجه الكرة الأرضيّة! مع اقتراب أيّام الصيف، قد تهرعين لإيجاد الوسائل بغية خسارة بعض الكيلوغرامات. لذلك، سنقدّم لكِ خلطة سهلة التحضير ترتكز بشكلٍ أساسي على القرفة والقهوة الخضراء. لكن لا تنسي أن اللجوء إلى هذا الشراب وحده ليس كافياً لخسارة الوزن، فاتّباع نظام غذائي معتدل وصحّي أمر ضروري.

 

القرفة غنيّة بمضادات الأكسدة وإدخالها ضمن روتينكِ الغذائيّ يساعدكِ على خسارة الوزن من خلال المحافظة على نسبة معتدلة للسكّر في الدم وبالتالي الشعور بالشبع لمدّة أطول. كما أنّ بعض الدراسات أثبتت أنّ القرفة تساعد على منع تخزين الأحماض الدهنيّة في الجسم من خلال تحويل السكّر إلى طاقة. أمّا القهوة الخضراء فتحتوي على مجموعة أحماض تُعرف بـChlorogenic Acids أو الأحماض الكلوروجينية وهي مضادة للأكسدة. تبيّن من خلال عدّة دراسات أنّ هذه الأحماض قادرة على حرق الدهون في الجسم وتسريع عملية الأيض.

 

كيفيّة تحضير شراب القهوة الخضراء والقرفة

  • قومي بنقع قطعة صغيرة من عود القرفة في كوب من المياه خلال الليل.
  • عند الصباح، إطحني حبوب القهوة الخضراء بواسطة المطحنة.
  • من ثمّ قومي بتحضير شراب القهوة الخضراء بواسطة مياه القرفة. (طريقة التحضير هي مماثلة لطريقة تحضير القهوة العادية)
  • إشربي هذه القهوة مرّتين في اليوم: عند الصباح وقبل تناول وجبة الغداء.
  • احرصي على تناول هذا الشراب باستمرار، ستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة. لكن انتبهي، لا تنسي من اتّباع نظام غذائيّ معتدل وصحّي في الوقت عينه.

 

اقرئي أيضاً: عصير الكرنب وماء جوز الهند في الصباح لخسارة الوزن في أسبوع واحد

أضيفي فاكهة المانغوستين إلى نظامكِ الغذائي لتحرقي الدهون وتخسري الوزن

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا