الصفة السيئة بحسب برجكِ: اكتشفيها وحاولي أن تغيّريها مع الوقت

ساندرا العبود

الصفة السيئة بحسب برجكِ: اكتشفيها وحاولي أن تغيّريها مع الوقت من منّا لا يملك جانب سيء في شخصيتّه؟ لا أحد! هي حقيقة لا يمكن لأيّ أحد أن يدحضها، فالجميع يملكون صفات سيئة قد لا تُعجب الآخرين، لدرجة أنّهم قد يبتعدون عن الطرف الآخر. طبعاً، الصفات تختلف من شخصية إلى أخرى، وذلك بحسب علم الفلك. من هنا، سنطلعكِ على جانبكِ السيء بحسب برجكِ.

 

برج الحمل: من أبرز الجوانب السيئة لمولود هذا البرج هو تصرّفه الطفوليّ. يميل إلى الأنانية في بعض الأحيان، من دون مراعاة مشاعر الأشخاص الآخرين، كما أنّه من الشخصيات التي تتصرّف بتهوّر من دون التفكير في تصرّفاته.

 

برج الثور: العناد، ثمّ العناد، ثمّ العناد... من أبرز الجوانب السيئة لهذا المولود. هو من الشخصيات التي لا تتراجع عن قرارها أو موقفها، بل ترى نفسها دائماً على حقّ ولا تستسلم بسهولة حتّى تفعل ما تريديه.

 

برج الجوزاء: تقلّب المزاج هو واحد من أبرز الجوانب السيئة التي تطال مولود برج الجوزاء، كما بإمكان لهذه الشخصية أن تتحوّل أيضاً من قوية إلى ضعيفة وعاطفية بثوان قليلة.

 

برج السرطان: أسوأ جانب لمولود هذا البرج هو شخصيّته الحساسة الزائدة! هذا الأمر يجعله سريع الإنكسار وتقلّب المزاج في لحظة واحدة، ليدخل في مرحلة الكآبة بسهولة تامة.

 

برج الأسد: التعجرف، الكبرياء والتعالي من أسوأ جوانب مولود هذا البرج! هو شخصية تعتقد بأن الحياة تتمحوّر حولها فقط، ودائماً ما تحبّ أن تكون محطّ أهتمام الآخرين.

 

برج العذراء: المثالية وصعوبة التكيّف مع التغيير من أسوأ جوانب مولود هذا البرج. هذه الشخصية تتوقّع من الآخرين أن يكونوا مثاليين تماماً مثلها، كما أنّها دائمة الشكّ و لا تصدّق الناس بسهولة.

 

برج الميزان: يضطرّ مولود هذا البرج إلى الخداع في بعض الأحيان، وذلك بهدف الوصول إلى مبتغاه. 

 

برج العقرب: الغيرة وحبّ الإمتلاك والتسلّط من أكثر الجوانب السيئة التي تطال مولود هذا البرج. هذا الأمر، يزعج العديد من الأشخاص اللذين لا يتقبّلون هذه الشخصية بتاتاً.

 

برج القوس: قد يكون من أسوأ الجوانب السيئة لمولود هذا البرج هو قول الحقيقة بطريقة جارحة. الأمر الذي يترك آثاراً سلبية على بعض الأشخاص، ما يجعلهم يشعرون بالإهانة. أمّا بالنسبة لبرج القوس، فهو لا يعير اهتماماً لمشاعر الآخرين.

 

برج الجدي: التسلّط والأنانية إحدى الصفات السيئة في مولود هذا البرج، فهو لا يتقبّل أخذ الأوامر من أيّ شخص كان، فهو يعتبر نفسه القائد. إضافة إلى ذلك، يعتقد هذا المولود أن كلّ المسؤوليات تقع على عاتقه ويجب تولّيها بنفسه، من دون مساعدة أيّ طرف آخر، فهو بنظره لا يحتاج إلى أيّة مساعدة.

 

برج الدلو: على الرغم من أن مولود هذا البرج يتمتّع بشعبية واسعة من الأصدقاء، إلاّ أنّه يحبّ الإنعزال وفصل نفسه عن الآخرين حتّى عن المقرّبين، لتكون حينها من أسوأ الصفات فيه. بمعنى آخر، على قدر ما هو قريب من الأشخاص، على قدر ما هو بعيد عنهم.

 

برج الحوت: الوقوع ضحية، من أسوأ الجوانب السلبية في مولود هذا البرج! هذه الشخصية تتجنّب الصراعات وتحاول أن تعيش دائماً بسلام ومودّة، إلاّ أنّها غالباً ما تكون في موضع الضعيف.

 

إقرئي أيضاً: كيف تتصرّف كلّ امرأة بعد الإنفصال عن شريكها...بحسب برجها؟

هذا هو الأمر الذي يجعلكِ حزينة ومحبطة بحسب برجكِ

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا