لجين عمران في باريس: إطلالتان عصريتان لم تعتمد مثلهما من قبل!

غريس خيرالله

غالباً ما تتّسم معظم لوكات النجمة السعودية لجين عمران بالأسلوب الكلاسيكي الراقي من دون الوقوع في فخّ الروتين، فهي تعلم كيف تبعد الملل عن إطلالاتها.

هذه المرّة أيضاً استطاعت لجين عمران خلال تواجدها في باريس أن تنقذ اللوكين اللذين اعتمدتهما من الملل لكن بطريقة جديدة لم تلجأ إليها من قبل، وتحديداً من خلال إضافة بعض الأكسسوارات والتصاميم التي ميّزت إطلالتَيها بنفحة عصرية لتكون النتيجة: لوكان عصريان لم نراها بمثيل لهما في السابق!

 

خلال الاحتفال بإطلاق مجموعة Karl Lagerfeld X Modelco في العاصمة الفرنسية، لجأت لجين عمران في لوكها الأول إلى ملابس كلاسيكية بامتياز من خلال ارتداء سروال أسود، قميص أبيض وبليزر.

إضافة بعض الأكسسوارات العصرية إلى هذا اللوك هي خطوة ذكية قامت بها Lojain Omran لتبعد الروتين عن الإطلالة. انتعلت النجمة السعودية صندال أسود من Chanel، تميّز بكعبه على شكل سلاح ولجأت إلى قفّازات جلدية من Karl Lagerfeld: تفصيلان زوّدا إطلالة لجين عمران بطابع مشاكس. هذا لم يكن كل شيء، فهذه النجمة اعتمدت حقيبة Chanel بطريقة عصرية، التفّت تحت منطقة الصدر.

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

 

في اللوك الثاني لها خلال حضور هذه المناسبة في باريس، أطلّت لجين عمران في سروال أسود فضفاض وقميص أبيض. أمّا التفصيل الذي ميّز إطلالتها وأبعدها عن الروتين فهو التصميم البرّاق من Houida Baridi والذي اعتمدته فوق القميص الكلاسيكي. تصميم اتّسم بالحبيبات اللمّاعة والشراشيب الصغيرة، أضافت لجين عمران فوقه بروش شانيل.

لتكمل إطلالتها، انتعلت النجمة السعودية حذاء ستيليتو فضّي واعتمدت قفّاز واحد من Karl Lagerfeld وسوار كبير من Chanel.

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

لجين عمران باريس شانيل كارل لاغرفيلد

 

إقرئي أيضاً: إطلالات كلّ من أحلام، إليسا، نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب خلال عطلة نهاية الأسبوع

إطلالات النجمات في اليوم الثامن من مهرجان "كان" السينمائي 2018

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا