close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل... تأسر القلوب!

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي خطف كلّ الأنظار حول العالم وأصبح حديث الجميع في الساعات الأخيرة! (إضغطي هنا لكلّ التفاصيل والصور) كثيرون، بعد هذا الزفاف الأسطوري، كانوا بانتظار صور هذا الحدث الملكي الرسمية، إلى أن نشر أخيراً الحساب الخاصّ بقصر كينسغتون Kensington هذه الصور من عرس الأمير Harry والممثلة الأميركية Meghan Markle!
إحدى الصور الرسمية لزفاف دوق ودوقة ساسكس Sussex التي التقطها المصوّر Alexi Lubomirksi تظهر جميع أفراد العائلة الملكية ووالدة العروس مع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، داخل الـGreen Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.

الصور الرسمية حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

صورة رسمية أخرى للثنائي الملكي الجديد تجمع ميغان ماركل والأمير هاري بالأطفال المقرّبين من عائلتَي العروسين والذين شاركوا في مراسم الزفاف، من بينهم الأمير جورج والأميرة شارلوت.

الصور الرسمية حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

صورة رسمية ثالثة خاصّة بزفاف الأمير هاري وميغان ماركل هي باللون الأسود والأبيض، تظهر الثنائي وحدهما في وضعية تعكس الكثير من الفرح، الحبّ والرومانسية.

الصور الرسمية حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

قصر كينسغتون الملكي أرفق هذه الصور الرسمية لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل ببيان شكر معلناً التالي:" الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر إلى كل من تواجد إلى جانبهما في يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكّنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع كل الذين تجمّعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوا حفل زفافهما على شاشة التلفاز في المملكة المتّحدة والعالم".