close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريم عبدالله تكشف عن إسمها الحقيقي، وهل هي متزوجة؟

ريم عبدالله تكشف عن إسمها الحقيقي

كشفت الفنانة السعودية ريم عبدالله للمرة الأولى عن إسمها الحقيقي الذي لا يعرفه جمهورها والذي لا يمت بصلة للاسم الذي تعرف به فنياً.

وقالت ريم عبدالله خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني المذاع على قناة MBC1 الفضائية أن إسمها الحقيقي هو "نورة" وهي من قبيلة "عتيبة" لذلك هي تتقن اللهجة الجنوبية وتعشقها.

وتحدثت ريم عبدالله عن جوانب كثيرة من حياتها الخاصّة، فكشفت أنها كانت متزوجة قبل أن تدخل الوسط الفني بعمر الـ19 عاماً وقد أثمر زواجها عن ولد واحد، لكنها انفصلت قبل فترة قصيرة، نافية كل ما تردد بشأن زواجها سراً بعد تداول أنباء قوية حول ارتباطها، وأنها سعيدة جداً بحياتها الآن، وليس لديها مانع أن تكرر تجربة الزواج.

الممثلة السعودية ريم عبدالله وجّهت الشكر لعدة أشخاص منهم فايز المالكي الذي عرّفها على عبدالله السدحان وناصر القصبي وحسن عسيري، مشيرة إلى أنها تدين بالفضل لهم جميعاً.

وخلال الحلقة فاجئت ريم عبدالله جمهورها بإجادتها الغناء والطرب وقامت بأداء أغنية لأم كلثوم "حب أيه" كما قامت بغناء أغنية خليجية خاصة فيها باسم "غلط".

وعن المنافسة بين أبناء جيلها، اعتبرت ريم عبدالله أنها الفنانة السعودية الاولى نافية في الوقت نفسه أن تكون أفضل من الفنانة ميساء مغربي لكنها تمتلك خطاً فنياً خاصاً بها.

ورداً على سؤال عن قيامها بأي عمليات تجميل، أكدت الفنانة السعودية، أن جمالها طبيعي ولم تخضع لأي عمليات تجميل في وجهها، مشيرة إلى أن لها كثير من العداءات في الوسط الفني إلا أنها لم تسميهم.

يذكر أن ريم عبدالله عرفت في بدايتها الفنية من خلال مسلسل طاش ما طاش في موسمه الخامس عشر مع الثنائي "عبدالله السدحان" و"ناصر القصبي" في عام 2007 ، وبعد ذلك شاركت في مسلسل بيني وبينك مع "حسن عسيري"؛ حيث أدت دور الشيخة ألفت، الذي كان بمثابة البداية الحقيقية لها.