بعد مرور 3 أيّام على الزفاف الملكيّ، ها هي تطلّ ميغان ماركل رسمياً وللمرّة الأولى كدوقة ساسكس، وذلك خلال احتفال العائلة الملكية بذكرى ميلاد الأمير تشارلز Charles الـ71.

آخر ما قد يخطر على بالكِ هو الفستان الذي اختارته زوجة الأمير هاري لهذه المناسبة! تصميم أبيض بسيط من توقيع Goat، اتسّم بأكمامه الشفّافة. في الواقع، لم نجد أيّ تفصيل يميّز هذا الفستان، لا من ناحية قصّته أو من ناحية قماشه أو حتّى لونه... ببساطة تصميم عاديّ ومتحفّظ لا يشبه التصاميم التي سبق أن ارتدتها من قبل. نسّقت مع هذا التصميم، حذاء ستيليتو حيادي اللون من Tamara Mellon وحقيبة يد من Wilbur & Gussie.

أكملت لوكها هذا، بقبعة من تصميم الإيرلندي Philp Treacy، لتختار مع هذا الأكسسوار تسريحة الكعكة الجانبية والمنخفضة. أمّا في ما يتعلّق بمكياجها، فركّزت ميجان ماركل على السحنة المضيئة، على لمسات من ظلال العيون السوداء الخفيفة والروج الزهري الناعم.

من خلال إطلالتها الأولى هذه، لاحظنا أن ميغان ماركل قد غيّرت ستايلها المعتاد الذي عوّدتنا عليه منذ دخولها إلى العائلة الملكية، إذ غالباً ما كانت تضع لمستها الخاصة في كلّ لوك تختاره. لكن هذه المرّة وبعد أن أصبحت دوقة ساسكس رسمياً، اختارت فستاناً أكثر تحفّظاً وحشمة، ونسّقته مع الجوارب الطويلة الحيادية اللّون. هذا التفصيل الأخير، لم نره في إطلالتها الأولى بعد إعلان خطوبتها من الأمير هاري، إذ قرّرت حينها عدم ارتداء الجوارب الطويلة على الرغم من أنّه واحد من قواعد الملكة إليزابيث. فهل هذا دليل على أنّها ستّتبع البروتوكول الملكيّ بحذافيره وستعتمد هذا الستايل على الدوام؟ لا يمكننا الإجابة عن هذا السؤال الآن، كلّ ما علينا فعله هو الإنتظار لنرى ما الذي تخبّئه زوجة الأمير هاري من إطلالات مقبلة.

إقرئي أيضاً: الصور الرسمية الأولى لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل... تأسر القلوب!

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

ميغان ماركل الأمير هاري

الإطلالة الأولى لميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري: تغيير ملحوظ في ستايلها

ميغان ماركل في إطلالتها الأولى بعد إعلان خطوبتها