close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Van Cleef & Arpels تحتفل بمجموعة Alhambra في عيدها الـ50

دار Van Cleef & Arpels تحتفل بمجموعة Alhambra في عيدها الـ50

تزداد قيمة مجموعة Alhambra من VAN CLEEF & ARPELS يوماً بعد يوم، فهي رمزٌ كلاسيكيّ للحظّ السعيد ومصدر ثقة لكلّ امرأة من حول العالم. اليوم حان وقت الاحتفال بعيدها الـ50، بنجاحها، جاذبيّتها وقدرتها على تحويل كلّ اللّحظات إلى ثمينة. استمتعي برونقها!

دار Van Cleef & Arpels تحتفل بمجموعة Alhambra في عيدها الـ50

ولدت مجموعة Alhambra في العام 1968، ومنذ ذلك الحين، لم تتأخّر عن نشر سحرها، والأهمّ منح الحظّ الجيّد والسعادة لكلّ حاملات قطع المجوهرات تلك. من خلال هذه الخطوة التاريخيّة، أصبح الحظّ القويّ رمز الدار وتجسّد عبر شكل نبات Clover ذات الورقة المؤلّفة من 4 أطراف. "كي يحالفك الحظّ، يجب أن تؤمن به!"، هذا ما قاله وطبّقه Jacques Arpels في حياته. استلهم فكرة مجموعة Alhambra من حديقة منزله في Germigny-l’Évêque حيث جمع أوراق النبات، ثمّ كتب رسالة مشجّعة إلى الموظّفين لدى الدار آنذاك تحمل عنوان "لا تستسلم"، من هذا المنطلق، أطلقت الدار مجموعة Alhambra الأيقونيّة، وكانت أوّل قطعة من المجموعة عقداً من الذهب الأصفر بتصميم بسيط مع وجود شكل نبات الحظّ مرصّع باللّؤلؤ.

دار Van Cleef & Arpels تحتفل بمجموعة Alhambra في عيدها الـ50

حصدت الدار نجاحاً مذهلاً، ما جعلها تجدّد القطع على مرّ السنين مستخدمةً أهمّ التقنيّات الرفيعة المستوى، أحجار ثمينة مثل العقيق، الماس، الفيروز... زيّنت تصاميم Alhambra إطلالات نجمات أيقونيّات، مثل المغنيّة الفرنسيّة Françoise Hardy، الممثّلة Romy Schneider، كما أطلقت الدار الفرنسيّة مجموعة خاصّة بالأميرة Grace Kelly تكريماً لها في العام 1975. تطوّرت المجموعة لتنقسم إلى عدّة خطوط، مثل Vintage Alhambra، Magic Alhambra، Lucky Alhambra، Sweet Alhambra... الحظّ حليفكِ أينما كنتِ!

دار Van Cleef & Arpels تحتفل بمجموعة Alhambra في عيدها الـ50عقد من مجموعة Alhambra تمّ ابتكاره في العام 1973

اقرئي أيضاً: أجمل المجوهرات الشرقية التي ستزيّن إطلالاتكِ الرمضانية
مجوهرات Jude Benhalim تنادي بالقوة، تعرّفي إليها

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023