close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يمكنكِ العناية بجمالكِ خلال مشاهدة مسلسلات رمضان؟

كيف يمكنكِ العناية بجمالكِ خلال مشاهدة مسلسلات رمضان؟

"إضربي عصفورين بحجر واحد" في رمضان! استمتعي بمسلسلات رمضان واعتني بجمالكِ في الوقت عينه. كيف؟ كلّ التفاصيل تجدينها في ما يلي:

طرق العناية بجمالكِ خلال مشاهدة المسلسلات الرمضانية

1- يمكنكِ تدليل بشرة وجهكِ خلال مشاهدة المسلسلات الرمضانية

رمضان مسلسلات رمضان 2018 جوز الهند - روتين العناية بجمالك - الرأس - العناية بالشعر - شهر رمضان  - الجلد الميت

  • في الوقت الذي تشاهدين فيه مسلسلات رمضان 2018، بما فيها مسلسل "نسر الصعيد، طبّقي على وجهكِ الأقنعة الورقية الغنية بالفيتامنيات والعناصر المغذيّة لبشرتكِ. اتركيها لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، وتابعي استمتاعكِ بحلقة مسلسلكِ الرمضاني المفضّل. بعد انقضاء المدّة، أزيلي هذه الأقنعة في وقت الإعلانات، وستلاحظين أن هذه المستحضرات قد زوّدتكِ ببشرة رطبة، نضرة ومشرقة خصوصاً إذا طبّقتها بشكل يوميّ خلال رمضان. إضغطي هنا لتختاري نوع القناع الذي تريدينه والذي يتناسب مع نوع بشرتكِ.
  • من الطبيعيّ أن تسهري خلال هذا الشهر الفضيل، فمسلسلات رمضان لا تعدّ ولا تحصى! لذلك، من الضروريّ الإعتناء ببشرة عينيكِ من خلال تطبيق أقنعة عيون ورقية لمدّة 15 إلى 20 دقيقة. بهذه الطريقة،ستجنّبي عينيكِ التعب من السهر وتمنعي تفاقم زيادة الهالات السوداء. احرصي على ألاّ تستخدمي الخيار أو أيّ وسيلة أخرى تمنعكِ من مشاهدة مسلسل "كلبش 2" مثلاً، لأنّ الخيار ستطبقينه على عينيكِ مباشرة ما يمنعكِ من متابعة الحلقة أمّا الأقنعة الورقية فستطبّقينها تحت عينيكِ. .

2- يمكنِ الإعتناء بالشعر خلال مشاهدة المسلسلات الرمضانية


  • طبّقي كريم القناع على شعركِ لمدّة 20 دقيقة، لترمّمي شعركِ التالف وتعالجيه. إضافة إلى ذلك، القناع سينعّم خصلاتكِ على الفور ويرطّبها من العمق، كما أنّه سيمنع تكسّرها وتقصّفها. بعد انقضاء الوقت، خذي استراحة صغيرة من مسلسل "أرض النفاق" واغسلي شعركِ بالمياه ثمّ عودي لمتابعة البرامج. ننصحكِ بتطبيق القناع مرّة واحدة في الأسبوع إذا كان شعركِ جافاً، ومرّة كلّ أسبوعين لأنواع الشعر الأخرى.
  • لفّي خصلاتكِ بلفائف الشعر ثمّ اجلسي أمام التلفاز لتستمتعي بحلقة مسلسل "العاصوف". اتركي هذه اللفائف طيلة الليل واستيقظي صباحاً، فكّيها وتمتّعي بشعر مجعّد طبيعيّ.

3- يمكنكِ الإهتمام بجمال يديكِ وقدميكِ خلال مشاهدة المسلسلات الرمضانية


  • قلّمي أظافركِ أثناء مشاهدتكِ لمسلسل "مع حصىة قلم"، شرط أن تستخدمي المِبرد الخشبيّ لتقصيرها بدلاً من المقصّ لسهولة التحكّم به والمحافظة على الأظافر من التكسّر أثناء قصّها.
  • انقعي قدميكِ بالمياه المالحة أو بخلّ التفاح لمدّة 20 دقيقة، ما يساعدكِ في التخلّص من الجلد الميّت والحصول على قدمين ناعمتين. هذه الطريقة ستساعدكِ أيضاً في الإسترخاء أكثر وأنتِ تشاهدين مسلسل "شباب البومب".