close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فستان زفاف ميغان ماركل يثير الجدل، هل تمّت سرقته من دار أخرى غير Givenchy؟

فستان زفاف ميغان ماركل يثير الجدل، هل تمّت سرقته من دار أخرى غير Givenchy؟

إطلالة ميغان ماركل البيضاء في يوم زفافها من الأمير هاري كذّبت كلّ التوقّعات! كان من المرجّح أن تلجأ Meghan Markle إلى فستان من دار Ralph & Russo في يومها الكبير، لكنّها لم تطلّ به بل اعتمدت فستاناً من تصميم Givenchy للخياطة الراقية. المديرة الإبداعيّة الفرنسيّة Clare Waight Keller نفّذت فستان عرس ميغان ماركل بسريّة مطلقة وقد بلغ سعره 270 ألف دولار. لكن في الآونة الأخيرة، أثار هذا الفستان جدلاً واسعاً إذ زعمت مصمّمة الأزياء النيوزيلندية Emilia Wickstead بأنّه قد تمّت سرقته من تصاميمها! صحيحةٌ هي هذه الأقوايل أو لا؟ تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

في مقابلة صحافيّة لها، أشارت Emilia Wickstead إلى أنّ فستان زفاف ميجان ماركل مماثل لإحدى تصاميمها الذي يبلغ سعره 5 آلاف دولار تقريباً. وتابعت قائلةً: "الكثير من المعلّقين كانوا يقولون: إنّه فستان Emilia Wickstead!" إضافةً إلى ذلك، نشرت مصمّمة الأزياء النيوزيلنديّة على صفحتها الخاصّة على إنستقرام صورة للتصميم وكأنّها تؤكّد للعالم أجمعه أنّ فستان Givenchy مشابه له.

فستان زفاف ميغان ماركل يثير الجدل، هل تمّت سرقته من دار أخرى غير Givenchy؟

من جهةٍ أخرى، انتقدت Emilia Wickstead قصّة فستان زفاف ميغان ماركل واعتبرته فضفاضاً للغاية فقالت: "إذا اخترت فستاناً بسيطاً، يجب أن تكون القصّة مثاليّة! فستان ميجان ماركل كان فضفاضاً." إنتقادات Emilia Wickstead لم تتوقّف هنا فحسب، بل شملت أيضاً إطلالة ميغان ماركل من الناحية الجماليّة وتحديداً تسريحة شعرها وقالت متوجّهةً لميجان ماركل: "امسكي بخصلاتكِ إلى الوراء! إنّه عرس ملكيّ بالله عليكِ!"

بعد كلّ هذه الإنتقادات والأقاويل، نشرت مصممّة الأزياء النيوزيلنديّة اميليا ويكستيد على صفحتها الخاصّة على إنستقرام بياناً يتناقض كلّياً مع كلامها وقالت: "أشعر بالحزن الشديد للتعليق الذي ظهر في الصحافة وعلى الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية. بدت دوقة سوسيكس جميلة للغاية في يوم زفافها وإنّي أكنّ لها مشاعر إعجاب وتقدير." تابعت قائلةٍ: "لا أعتقد أن فستان زفافها كان نسخة عن واحدة من تصاميمنا. لدي الاحترام الكبير لـClare Waight Keller ولدار Givenchy، مصدر إلهامي الكبير. أتمنّى لدوق ودوقة سوسيكس السعادة والحبّ طيلة حياتهما معاً."

اقرئي أيضاً: صور إطلالة ميغان ماركل الثانية: فستان زفاف بسيط وخاتم الأميرة ديانا في إصبعها

تاريخ تاج ميغان ماركل في يوم زفافها من الأمير هاري: عمره 82 سنة ويعود للملكة ماري!