close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين السراويل والفساتين معاً لإطلالة مختلفة في رمضان 2018؟

موضة ربيع 2018

لقد أضفتِ أكسسواراً ذات لمسة شرقيّة، وقد اعتمدتِ القفطان والسترات الشفّافة فوق ملابسكِ، وقد ارتديتِ العبايا بأساليب مختلفة. هكذا هي إطلالاتكِ الرمضانيّة بعيدة عن الملل وبعيدة عن الإبتذال ترتكزين فيها على الستايل المتحفّظ الأنيق. حيلة جديدة نزوّدكِ بها اليوم! غريبة تجدينها ولو على منصّة واحدة في كل موسم تماماً كما رصدناها في عروض أزياء ربيع وصيف 2018 منها Miu Miu وGucci وSharon Wauchob.

سراويلكِ ستقترن بفساتينكِ فتخوّلكِ الحصول على إطلالة رمضانيّة مختلفة. هو أسلوب الطبقات حليف هذا التنسيق، فيكتمل فستان بحدود الكاحل ذو قماش خفيف بسروال فضفاض يغمر الحذاء، أو يُرفق فستان حريريّ متوسّط الطول بسروال ذو نقشة ملفتة...



ستايل يناسب المرأة التي لا تخشى المجازفة سواء كانت محجّبة أم لا، ولنؤكّد لكِ ذلك، جمعنا لكِ أدناه 4 تنسيقات مختلفة... منها البسيط الذي يسهل تقبّله مثل اللوك 2، ومنها الذي يتطلّب جرأة السيّدة التي تهوى التفنّن في لوكاتها بعيداً عمّا هو متوقّع مثل اللوك 4.

استوحي من هذه اللوكات وارتدي فستان قصير معدنيّ لامع مع سروال جينز. أو اختاري فستان فضفاض ذو قماش هدل انسيابيّ فوق سروال متوازي القصّة وأضيفي حزام عريض لإبراز منطقة الخصر. أو حتّى ارتدي سروال وفستان بالنقشة نفستها ونكّهي اللوك بحذاء مبتكر مثل تصميم Jacquemus. ما رأيكِ؟ هل أنتِ مستعدّة لتجربة هذه الحيلة في إطلالاتكِ الرمضانيّة؟!

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: إطلالات لتلبية دعوات السحور والليالي الرمضانيّة!

تنسيق الملابس فستان فوق سروال إطلالة  رمضانيّة

تنسيق الملابس فستان فوق سروال إطلالة  رمضانيّة

تنسيق الملابس فستان فوق سروال إطلالة  رمضانيّة

تنسيق الملابس فستان فوق سروال إطلالة  رمضانيّة