close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداً

في كل متجر ولدى كل علامة تجاريّة تجدين تصاميم طُبع عليها عبارة Basics... اسم على مسمّى، فهي هذه التصاميم التي تبحث عنها كل سيّدة، فهي القطع الأساسيّة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كل واحدة منّا نحن السيّدات. التيشرت الأبيض، الفستان الأسود، السترة الجلديّة، حذاء الستيلتو... كلّها تصاميم تساعدكِ على بناء دولاب ملابس كامل يسهّل عليكِ كيفيّة تنسيق ملابسكِ بغضّ النظر عن الصيحات التي تأتي وتغيب عن ساحة الموضة من موسمٍ إلى آخر.

7 قطع أساسيّة جديدة تنضم إلى لائحة الـ wardrobe essentials من بعد أن أثبتت مكانها على منصّات العروض وتحوّلت من صيحات إلى تصاميم متوفّرة على مدار العام. الملفت أنّ هذه القطع السبع ستنقذ إطلالاتكِ في كل مرّة تكونين فيها على عجلة من أمركِ أو حتّى عندما تنفذ منكِ الخيارات. هي بسيطة تحاكي المرأة العصريّة ! ستجد من بينها ما يناسب أسلوبها سواء كانت تميل إلى الأسلوب الكلاسيكيّ، المشاكس أو حتّى الجذّاب. اكتشفي ما هي أدناه.

قطع أساسيّة لخزانتكِالسروال ذات القَصّة الواسعة من الأعلى إلى الأسفل: تصميم عمليّ مريح يتماشى مع الأحذية المسطّحة تماماً كما يليق بشوز الكعب العالي. ينتقل معكِ من ساعات النهار إلى المساء بتعديل بسيط في التنسيق.

ملابس لتجديد خزانتكِالقميص الأبيض المبالغ بحجمه: نسّقيه مع سروال قصير أو طويل وحتّى مع التنانير. أضيفيه كسترة فوق الفساتين أو حتّى ارتديه بمفرده كفستان. إن اتّبعتِ هذه الحيلة الأخيرة، انتبهي ألاّ يكون ذو قماش خفيف يكشف عن ملابسكِ الداخليّة.

القطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداًالنظّارات الشمسيّة الصغيرة الحجم: حليفة إطلالات الفاشينيستا والنجمات وبات لها حصّة على منصّات عروض الأزياء في كل موسم.

قطع أساسيّة لخزانتكِالسنيكرز الأبيض: عمليّ، مريح، يتماشى مع كلّ الملابس الكاجوال وحتّى الكاجوال شيك. هل فكّرتِ من قبل باعتماد هذا الشكل من الأحذية مع بزّة رسميّة؟

قطع أساسيّة لخزانتكِالفستان الشبيه بملابس النوم أو الـSlip Dress: أنثويّ، جذّاب، يمكن اعتماده ليلاً نهاراً، مع حذاء السنيكرز أو مع المول.

قطع أساسيّة لخزانتكِحذاء الـSlingback: اختاريه بكعب قصير ليرافق إطلالاتكِ اليوميّة والمسائيّة، الكاجوال والشيك. هو حتماً الشوز المثاليّ لتكوني مرتاحة وأنيقة في آنٍ واحد.

قطع أساسيّة لخزانتكِ حقيبة قشحقيبة القشّ: تصميم مرح وعفويّ ينقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر. تجدينه على شكل كلاتش أو حقيبة كتف وبألوان مختلفة. رائج منذ الموسمين السابقين والفاشينيستا قد أحببنَه!

هذه القطع تتماشى مع بعضها البعض حتّى...

القطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداً

القطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداً

القطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداًالقطع الأساسية السبع الجديدة التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابسكِ من الآن فصاعداً