close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2018

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تتمتع بإرادة للتغيير وتطوير أعمالك والتحرر من قيود سابقة لكي تثمّر جهودك وتتمتع بأوقات حلوة، فكوكب مارس في برج الدلو يقوّي الرغبة في الانفتاح والتوسّع والانتشار وجذب الأنظار والعمل على إطلاق مشروع شخصي تريده أن يبصر النور وقد تسعى إلى عملية ترويج وإعلان أو تحضّر لمناسبة رغم اعتراض البعض حولك والذين يخشون من فشل هذا المشروع. تتخطى بعض الارتدادات السلبية وتنظر إلى الأبعد، واثقاً بأنك ستصل لا محالة. تكون المشاعر صاخبة والحماسة شديدة، الشمس في برجك تتناغم مع كوكب مارس وتشير إلى حلول في مجالك المهني لمشاكل سابقة حتى ولو مررت ببعض الإشكالات القانونية، إلا أنك تكسب التأييد لقضيّتك خاصة إذا تناولها الاعلام مثلاً أو خرجت إلى الضوء. إنه شهر التغيير والالتزام والتطوير تصارع خلاله القدر ربما وتقف بالمرصاد لمن يعترض طريقك. ولو أن الفلك يطلب إليك الانتباه لصحّتك أيضاً ولسلامتك حتى لا تتعرّض لمكروه بسبب السهو أو الاهمال. تفيض بمخيّلة غزيرة تملي عليك بعض الاتجاهات ما قد يبعدك قليلاً عن الواقع، وهذا ما يجب أن تتجنّبه باعتمادك الاستشارة والاصغاء الى نصائح الآخرين كي تستبعد الأخطاء المحتملة. إنتبه لعمليات الشراء المستعجلة وللمصاريف غير الاضطرارية، حافظ على هدوئك ولا تلجأ إلى الاستعراضية في شؤونك المهنية. كذلك قد تجعلك الحماسة الشديدة متوتراً وصعب المزاج مع المحيط العائلي. تتمسك بحريتك في هذا الشهر وتطلب من الشريك العاطفي عدم التضييق عليك كأنك تريد أن تتنفس الصعداء وربما تطالب الآخر بالاهتمام بك أكثر وتحتاج إلى كثير من الحنان حيث تريده أن يتخذ المبادرات باتجاهك وأن لا ينتظر منك هذه المبادرة. إذا كنت خالي القلب فإنك تبحث عن مغامرات جديدة وتتلذذ بقصص الحب أكثر من الوقوع في حبّ جدّي. إلا أنك تعوّض عن الوقت الضائع فهذا الشهر هو شهر التغيير والانتقال والتحسين والأسفار، تختار منها ما يناسبك لوضعه موضع التنفيذ. تساهم عملية مالية تقدم عليها في أواخر الشهر على تمتين الروابط مع الزوج أو الحبيب.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2018

توقعات برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): ها هي الوعود تنفّذ والكواكب تتعهد بإسعادك. لقد انتهيت من الضغوطات والكوكب الأحمر في برج الدلو يدعوك للتباهي والعمل والحركة ويشكّل لك حليفاً ثميناً لكي تستعيد قوتك وحيويتك وتتسلق القمم من جديد. تتاح لك فرص شتّى لبلوغ أهدافك وكسب قضاياك وتشعر أن المناخ تغيّر كلياً ما يستوجب المبادرة والتقدم وعدم التكاسل أو البقاء في زاويتك تنتظر أن تسقط عليك الحظوظ من السماء. تعالج الأمور بمنطق وقدرات خرافية وتبرع في كل المجالات سواء كانت فنية أو سياسية أو علمية أو تقنية أو غيرها. تعقد صداقات غنية جداً وتتولى مهمة حكومية ربما أو تبحث في ملفات آنية وثقافية وقد تعقد اجتماعاً مهماً مع مرجعية نافذة أيضاً في هذا الشهر. من الممكن جداً أن تخوض نشاط جديد عليك وللمرة الأولى وتحرز نجاحاً فيه. لا تقدم على تجسيد مشروع ما لم تقنع الآخرين به وتكسب تأييدهم. تتصدر الحياة العاطفية اهتمامك أيضاً في هذا الشهر فتعرف فعلاً ما تريد وما يجب الاستغناء عنه. قد تتخذ قراراً لا يرضي الجميع لكنك تصرّ عليه. تتخذ قرارات جيدة في النصف الأول من الشهر وتهتم بالشريك أو بالمحيطين بك بشكل خاص وترعاهم بمحبتك. إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاء مشوّق جداً وحياة اجتماعية صاخبة. قد تفاجئ الآخرين بمبادرات غير منتظرة تتخذها. إلا أن العواطف تكون شديدة وخانقة في بعض الأحيان. تحب بلا حدود وقد لا تترك الآخر متناغماً مع نمطه. تعم الفوضى في حياتك الشخصية ويقلب الأوضاع ويحول الرومانسية الى نزاع وخلاف على أثر كلمة تقال أو تصرّف ولو سطحي يزعجك. تميل أكثر إلى المغامرات العابرة ابتداءً من تاريخ 14 هذا إذا لم تكن مرتبطاً بعلاقة شخصية حميمة، وقد تنتقل من حب إلى حب بسرعة تستغربها أنت نفسك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2018

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): وحدها الشمس في برج الجوزاء تلطف الأجواء الآن وتجعلك تفرح بلقاءات فكرية وثقافية وبنقاشات غنية على مختلف المستويات. تبدو الحركة كبيرة وتكون أنت متفائلاً خاصة أن كوكب مارس يتناغم مع الشمس في برج الجوزاء ويجعل الآمال مشرقة في داخلك رغم المعاكسة الفلكية الشديدة التي تتحداك. للأسف قد تفقد السيطرة على الأمور وتشعر أنك مرتهن للآخرين أو أنك تنتمي إليهم وترضخ لمشيئتهم وهذا ما تكرهه. النصيحة هي في التروي وعدم قلب الطاولة وقبول هذا النمط البطيء الذي يتصدى لك رغم مساعيك لكسر الجمود. ترضى عن بعض ما حققت ولو أنك تعاني من محاور متعنّت أو مسؤول جاف. أحذرك من وهن صحي وتوتر يؤثر على أعصابك ما يستدعي مراجعة الطبيب عند أي عارض. قد يُلغى عرضاً أو يتأخر موعد أو استحقاق. كما تطرأ مسائل إدارية تربكك. تطرح الآن قضية سلطة معينة وممارستها ومقدار النفوذ الذي تتمتع به لمنعك من إحداث تغيير ترغب به. لن تكون الشؤون الشخصية والعاطفية أفضل، بل تميل أنت إلى الانعزال والوحدة وتشعر أنك تعيش في مناخ قاحل. تشتد الانفعالات في حياتك الشخصية العائلية والاجتماعية ويسود القلق بالإجمال، تضطر إلى ترك مكان أو إلى إقامة مسافة بينك وبين بعض المقربين أو بكل بساطة تشعر بروتين. بعض مواليد الدلو يشعرون باللاإستقرار ويخشون على علاقة أو على أحد المقربين. إذا كنت تبحث عن توأم روحك فقد لا يكون الأمر متوفر في هذا الشهر. رغم المعوقات والخيبات فقد يجد الحب له مخرج ويسجّل مصالحة أو مغفر فيسود جو من الثقة من جديد بعد فترة عالقة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة