close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!

أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس غالية الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّكِ بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، النجمات العربيّات والعالميّات سيثبتنَ لكِ صحّة ما نقوله! (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

طيلة شهر مايو، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200$، فلجأن إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ تماماً مثل Zara وMango وH&M.

أكّدت لنا دوقة كامبريدج Kate Middleton أنّ تصاميم زارا تليق حتّى باللوكات الملكيّة وذلك حين لجأت إلى فستان لا يتعدّى سعره الـ70$. فور انتشار صور كيت ميدلتون على السوشيل ميديا مرتدية هذا الفستان، نفذ التصميم من الأسواق بعد ساعات قليلة!

أمّا النجمة العمانيّة بثينة الرئيسي التي تحرص دائماً على الإهتمام بإطلالاتها كافّة، لجأت في إحدى لوكاتها إلى قبّعة من H&M تبلغ فقط 16$ لتؤكّد لكِ أنّ التميّز بستايل عصريّ لا يتطلّب صرف أموال هائلة!

تماماً مثلكِ، عارضات الأزياء هنّ أيضاً يتسوّقن من علامات تجاريّة مقبولة السعر، فـGigi Hadid مثلاً تحبّذ ماركة Brandy Melville. بدورها، Bella Hadid انتعلت حذاء من Nike، ستُغرمين به للغاية وستتوجّهين فوراً إلى المول لشرائه.

ما قد تتفاجئين به فعلاً، هو أنّ Katie Holmes اعتمدت نظارات شمسيّة من Privé Revaux يبلغ سعرها 30$ فقط!

إليكِ أدناه صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار والتي قد تظنّين لوهلة أنّ ثمنها يفوق ذلك بأضعاف.

اقرئي أيضاً: حيلة في الموضة من نجمتكِ المفضّلة: نجوى كرم تتّبع خطوة واحدة لتبدو أنحف وأطول

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Bella Hadid تنتعل حذاء Nike x Kendrick Lamar Kung Fu Kenny Cortez

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!بثينة الرئيسي تعتمد قبّعة من H&M

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Emma Roberts تنتعل حذاء من Vans

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Gigi Hadid في سويت شيرت من Brandy Melville

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Karen Wazen في سروال من Mango

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Kate Middleton في فستان من Zara

تصاميم اعتمدتها النجمات العربيّات والأجنبيّات طيلة شهر مايو لا يتجاوز سعرها الـ200!Katie Holmes تعتمد نظّارات شمسيّة من Privé Revaux