close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات الأميرة هيا بنت حسين وابنتها الشيخة الجليلة في مهرجان Epsom Derby

التصاميم الأنيقة والستايل الكلاسيكي يعرّفان عن إطلالات الأميرة هيا بنت حسين، كما أنه من الواضح أنها لا تتردّد في اعتماد الألوان البارزة والملفتة! هذا ما فعلته الأميرة هيا خلال زيارتها إلى إنكلترا مع زوجها محمد بن راشد آل مكتوم وابنيهما، خلال مشاركة العائلة الملكية في مهرجان Epsom Derby بسنته الـ239. إطلالتا إبنة الأميرة هيا جليلة بنت محمد بن راشد المكتوم خطفت بدورها الأنظار خصوصاً أنّها كبرت وأصبح من الصعب تجاهل لوكاتها الموفّقة والتصاميم التي تعتمدها.

اللوك الأول الذي اختارته زوجة حاكم دبي الأميرة هيا، اتّسم بفستان أصفر على شكل سترة بأزرار، خلال يوم السيدات لعام 2018 ضمن مهرجان Epsom Derby. إلى جانب لونه الرائج، تميّز التصميم بالشراشيب عند الأكمام وعند طرف القسم السفلي.

لتكمل إطلالتها، انتعلت الأميرة هيا بنت حسين ستيليتو باللون الحيادي مع حقيبة يد باللون نفسه.

من الناحية الجمالية، اعتمدت الأميرة Haya تسريحة الكعكة العالية واختارت مكياج ناعم.

من جهتها، إبنة الأميرة هيا جليلة بنت محمد بن راشد المكتوم أطلّت في اللوك الأول بفستان أسود بنقشة البولكا وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المنسدل. لوك بسيط وناعم يناسب سنّ الأميرة الصغيرة.

الأميرة هيا بنت حسين إبسوم ديربي

الأميرة هيا بنت حسين إبسوم ديربي

الأميرة هيا بنت حسين إبسوم ديربي

اللوك الثاني الذي أطلّت به الأميرة هيا بنت حسين خلال سباق Epsom Derby، اتّسم بفستان أحمر كلاسيكي: تصميم جذّاب بلونه وقصّته التي مدحت قوام الأميرة هيا.

لتكمل إطلالتها الأنيقة، اعتمرت الأميرة هيا بنت حسين قبّعة حمراء أيضاً من Philip Treacy ليصبح ستايلها متماشياً مع هذا الحدث الكبير الذي التقت وعائلتها خلاله الملكة إليزابيث!

من الناحية الجمالية، تركت الأميرة هيا شعرها منسدلاً بتسريحة الويفي، واختارت لهذه الإطلالة أيضاً مكياج بسيط.

الإطلالة الثانية لإبنة الأميرة هيا جليلة بنت محمد بن راشد المكتوم لم تقلّ جمالاً عن إطلالتها الأولى، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأبيض مع قبّعة من Philip Treacy أيضاً، متّبعة ستايل والدتها.

الأميرة هيا بنت حسين إبسوم ديربي

الأميرة هيا بنت حسين إبسوم ديربي

إقرئي أيضاً: حفل تخرّج الأميرة سلمى إبنة الملكة رانيا: كيف تفاعل أفراد العائلة الملكية مع الحدث؟

الإطلالة الأولى لميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري: تغيير ملحوظ في ستايلها