close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختبار سريع: قولي لنا أيّة مجموعة من هذه الصور لا تشكّل عائلة حقيقية، نقول لكِ ما هي شخصيّتكِ

اختبار سريع: قولي لنا أيّة مجموعة من هذه الصور لا تشكّل عائلة حقيقية، نقول لكِ ما هي شخصيّتكِ

هل هناك مَن تحبّ اختبارات الشخصية كثيراً تماماً كما أفعل! إن كانت إجابتكِ نعم، فهذا المقال سيستهويكِ بالفعل. كلّ ما عليكِ فعله هو اختيار الأفراد التي لا تشكّل عائلة بنظركِ (من خلال الصورة أعلاه) لتكتشفي كلّ ما يختلج داخلكِ. هذا الإختبار النفسي كفيل في تحديد شخصيّتكِ، كونه يستهدف اللاوعي لديكِ. هل أنتِ مستعدّة؟

  • إذا اخترتِ الصورة رقم 1، على أنّ أفراد هذه المجموعة لا يشكّلون عائلة، فهذا يعني أنّكِ تفضّلين التمتّع بالحرية وترفضين أن يملي عليكِ أحدهم ما تفعلينه. إضافة إلى ذلك، اختياركِ لهذه الصورة يدلّ على أنّكِ تسعين دائماً إلى تقديم المساعدة للآخرين وتحاولين إجراء تغييرات إيجابية في حياة المقرّبين منكِ، إلاّ أنّكِ لا تدركين معنى العائلة الحقيقيّ.

  • إذا وقع اختياركِ على الصورة رقم 2، معتقدة أنّ هؤلاء الأفراد لا يشكّلون عائلة، فهذا يعني أن العائلة تحتلّ مكانة مهمّة في حياتكِ، كما تسعين دائماً إلى تحقيق التوازن بين الإهتمام بها وبين حياتكِ المهنية. إضافة إلى ذلك، اختياركِ لهذه الصورة يدلّ على أنّكِ تحاولين بناء علاقات متينة بين أفراد أسرتكِ والتمسّك بها وجعل كلّ فرد من أفراد العائلة سعيدة.

  • إذا اخترتِ الصورة رقم 3، فهذا يعني أنّكِ لا تحبّين الحكم على الآخرين من النظرة الأولى خصوصاً أن هذه الصورة توحي على أنّ أفراد الأسرة سعيدة. تتّبعين المنطق في نظرتكِ للأمور والمواقف، الأمر الذي يجعلكِ تحقّقين نجاحاً في حياتكِ.

إقرئي أيضاً: اختبار سريع: اختاري شكل مفتاح واكتشفي شخصيّتكِ

ماذا يكشف مكان شامتكِ على وجهكِ وعنقكِ عن شخصيّتكِ وحظّكِ؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور