close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي الأبراج التي ينتابها الهلع بسرعة... هل أنتِ منها؟

هذه هي الأبراج التي ينتابها الهلع بسرعة... هل أنتِ منها؟

هل أنتِ من بين الأشخاص الذين ينتابهم الهلع بسرعة؟ تذعرين وتشعرين بالخوف بسبب مشكلة ما أكانت صغيرة أو كبيرة؟ علم الفلك قد يكون من بين الأسباب التي حدّدت هذا التفصيل في شخصيّتكِ! لا لا، لا تذعري وتخافي الآن لدى قراءة هذه السطور، فأبراج أخرى هي مثلكِ تماماً، ينتابها الفزع بسرعة أيضاً! مَن هي؟ تابعي القراءة واكتشفيها.

برج الأسد: يعتبر هذا البرج أنّه في مكان عالٍ ومرموق في المجتمع إذ يظنّ أنّ كلّ الأنظار تتحوّل إليه. لكن عندما يحصل شيء ويهدّد وضعه، فإنّه يميل إلى الذعر والخوف يبدأ بطرح التساؤلات: ما الذي يجب عليّ فعله لتجنّب الإنهيار الكامل؟ هل سيظنّ المجتمع أنّني أصبحت غير مثالياً؟ يتحمّل برج الأسد مسؤوليّة كلّ شيء ويشعر بأنّه في حالة من الضغط ، لذا ليس من المستغرب أن يشعر بالهلع عند حدوث أيّ خطأ صغير.

برج الجوزاء: يشعر دائماً هذا البرج بالهلع وهو دائماً ينتظر حدوث المصائب والفوضى. المشكلة الحقيقيّة تكمن في كونه يقلق على الأمور التي لم تحدث بعد. في بعض الأحيان يكون تركيز برج الجوزاء على ما سيحدث في المستقبل ويغضّ النظر عن ما يجري في الحاضر. من المفضّل أن يبتعد عن الشعور بالمصائب التي لم تحدث بعد والتركيز على ما يجري الآن. إنّه بحاجة إلى معالجة كلّ شيء بهدوء والإبتعاد قدر الإمكان عن الخوف.

برج الحمل: يهلع هذا البرج بشكلٍ سريع للغاية خصوصاً إن طالته مصيبة صحيّة! فهو يحوّل كلّ ما هو صغير إلى مشكلة كبيرة للغاية. فإن عانى من لدغة حشرة يعتبر أنّها لدغة عنكبوت، يصيبه الخوف فوراً. من المفضّل أن يمارس برج الحمل الرياضة بغية التخلّص من المشاعر السلبيّة.

برج الحوت: يميل هذا البرج إلى الخوف والتوتّر فيما يتعلّق بتصرّفاته الخاصّة. على الرغم من أنّ برج الحوت يسعى على إخفاء مشاعر الهلع التي تنتابه إلّا أنّه يفشل في ذلك! يده التي ترتجف والمتعرّقة والتنفّس غير المنتظم سيفضحانه.

برج العذراء: يسعى هذا البرج إلى أن تكون حياته دائماً مثاليّة وجميلة، ولكن ما إن يحصل شيء يزعزعها فسوف يشعر حالاً بالذعر. مع ذلك، لا يمكنه أبداً أن يتفادى المشاكل لكنّه يجعلها أكثر سوءاً من خلال الذعر.

اقرئي أيضاً: نوع الغزل الذي يذيب قلب الرجل بحسب برجه

المرأة التي يُغرم بها الرجل بحسب برجه

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون