close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أيّة شخصيّة من مسلسلات رمضان 2018 أنتِ، بحسب برجكِ؟

لعبة اليوم: اكتشفي أيّة ممثلة من مسلسلات رمضان 2018 تتوافق مع برجكِ أكثر!

كلّ ممثلة جسّدت دوراً يختلف عن الأخرى، لتكون شخصيّتها الوهمية تتوافق مع شخصيّتكِ الحقيقية، فبطبيعة الحال الشخصيات الدرامية مستوحاة من الواقع!

هل أنتِ مستعدّة لخوض هذه التجربة المسلية؟

برج الحمل: شخصية ناهد أيّ "إمّ جبل" في مسلسل رمضان 2018 "الهَيبة العودة"

مسلسلات رمضان 2018 الهيبة

أنتِ شخصية واثقة من نفسها، حكيمة وجريئة، لا تخشى شيئاً، تماماً كشخصية "إمّ جبل" التي تجسّدها الممثلة السورية منى واصف، في مسلسل "الهيبة العودة". أنتما الإثنتان تتمتّعان بحسّ القوّة والصلابة وعدم الضعف مهما واجهتما صعوبة.

برج الثور: شخصية "كارما" في مسلسل رمضان 2018 "لعنة كارما"

مسلسلات رمضان 2018 لعنة كارما

أنتِ شخصية تتمتّع بنوع من الغموض وبذوق منمّق يميل لكلّ ما هو مترف وثمين، تماماً كشخصية "كارما" التي جسّدتها النجمة هيفاء وهبي، في مسلسل "لعنة كارما". أنتما تتمتّعان بدهاء لا مثيل له وتسعيان للحصول على ما تريدانه، كما تعيران اهتماماً لكلّ ما هو مترف، أمّا في ما يتعلّق بالحبّ فقد تتغيّران بسببه.

برج الجوزاء: شخصية "فرح" في مسلسل رمضان 2018 "تانغو"

 مسلسل رمضان 2018 تانغو

إنتِ امرأة رومانسيّة ومغامرة في قصص الحبّ، فأنتِ من الشخصيات اللواتي يؤمّن بالحبّ، تماماَ كشخصية "فرح" التي جسّدتها النجمة دانييلا رحمة، في مسلسل "تانغو". الحبّ بالنسبة لكما هو الأهمّ في الحياة، فمن دونه لا معنى لها.

برج السرطان: شخصية "لينا" في مسلسل رمضان 2018 "تانغو"

 مسلسل رمضان 2018 تانغو

أنتِ من الشخصيات اللواتي لا يعرفن المحيطون بكِ ماذا سيتلقّون منكِ. هم دائماً يتوقّعون الأفضل أو الأسوء! فأنتِ تسيرين على الخطّ الفاصل بين القساوة والليونة، بين البرودة والعاطفيّة، بين الاستقلاليّة والاتكاليّة، تماماَ كشخصية "لينا" التي جسّدتها النجمة دانا مارديني، في مسلسل "تانغو". إضافة إلى ذلك، طبيعتكما العفويّة تترافق مع عدم قدرتكما على القرار.

برج الأسد: شخصية "أميرة" في مسلسل رمضان 2018 "طريق"

مسلسلات رمضان 2018 طريقأنتِ شخصية مغرورة وواثقة من نفسها، تريد أن تكون محور اهتمام الجميع تماماً كشخصية "أميرة" التي جسّدتها النجمة نادين نجيم، في مسلسل رمضان 2018. أنتما تتمتّعان بشخصية قوية لا تضعف أبداً، فثقتكما بنفسكما هي نقطة قوّتكما.

برج العذراء: شخصية "هالة بديع" في مسلسل رمضان 2018 "رسايل"

مسلسلات رمضان رسايلأنتِ شخصية صادقة، تحبّ مساعدة الآخرين تماماً كشخصية "هالة بديع" التي جسّدتها الممثلة المصرية مي عبد العزيز، في مسلسل "رسايل". أنتما تتمتّعان بحسّ مرهف، وتحاولان دائماً مدّ يد العون للآخرين من دون أيّ مقابل.

برج الميزان: شخصية "حصة" في مسلسل رمضان 2018 "الخافي أعظم"

مسلسلات رمضان 2018 الخافي أعظمأنتِ شخصية تعرف نفسها جيداً وماذا تريد تماماً وتعمل جاهدة على تحقيقه، تماماً كشخصية "حصة" التي جسّدتها النجمة الكويتية هيا عبد السلام، في مسلسل "الخافي أعظم" أنتما منطقيّتان ومتوازنتان في كلّ شيء خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات.

برج العقرب: شخصية "مايدة" في مسلسل رمضان 2018 "ومشيت"

مسلسلات رمضان ومشيتأنتِ شخصية قوية، تفرضين سيطرتكِ على عائلتكِ، تماماً كشخصية "مايدة" لتي جسّدتها الممثلة اللبنانية كارين رزق اللّه، في مسلسل "ومشيت". أنتما تحبّان التحكّم بالتفاصيل كافة التي تتعلّق بالأولاد، وتقومان بأيّ شيء لبرهان وجهة نظركما مهما كلّف الآمر.

برج القوس: شخصية "هند" في مسلسل رمضان 2018 "أبو عمر المصري"

مسلسلات رمضان  2018 أبو عمر المصريأنتِ شخصية لا تعرف الخوف ولا تتقيد بالقواعد، لا بل تعيش على مبدأ الحريّة، تماماً كشخصية "هند" التي جسّدتها النجمة أمل بوشوشة، في مسلسل "أبو عمر المصري". أنتما مغامرتان وتتّبعان حدسكما دائماً، كما تبحثان عن شريك يشارككما رحلاتكما في الحياة.

برج الجدي: شخصية "نوره" في مسلسل رمضان 2018 "محطّة انتظار"

مسلسلات رمضان 2018 محطة انتظار

أنتِ شخصية تحدّد أهدافها وتسعى لتحقيقها، كما أنّكِ بارعة في معالجة المشاكل تماماً كشخصية "نوره" التي جسّدتها النجمة العمانية بثينة الرئيسي، في مسلسل "محطّة انتظار". أنتما محاربتان لا تستسلمان بسهولة.

برج الدلو: شخصية "أشجان" في مسلسل رمضان 2018 "عزمى وأشجان"

مسلسلات رمضان 2018 عزمى وأشجانأنتِ شخصية خلاقة ومبدعة، تماماً كشخصية "أشجان" التي جسّدتها إيمي سمير غانم، في مسلسل "عزمى وأشجان". أنتما اجتماعيّتان للغاية وتحبّان المرح وإلقاء الدعابات، ما يبعث الفرح في قلوب الآخرين.

برج الحوت: شخصية "عبير" في مسلسل رمضان 2018 "طريق"

مسلسلات رمضان 2018 طريقأنتِ من الشخصيات الحنونة، اللطيفة والحساسة في الوقت عينه، تماماً كشخصية "عبير" التي جسّدتها النجمة زينة مكّي، في مسلسل "طريق". أنتما قادرتان على اتّخاذ القرارات المهمّة في حياتكما من دون أيّ ترددّ، وخصوصاً في ما يتعلّق بالحبّ.

إقرئي أيضاً: اختبار الشخصيّة: أيّة شخصيّة من مسلسلات رمضان 2018 أنتِ؟http://www.jamalouki.net/Quiz/154

النجمات يعتمدن فساتين زفاف في مسلسلات رمضان 2018