close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيم حسن يكشف أسرار زواجه من وفاء الكيلاني...وماذا قال عن نادين نجيم؟

تيم حسن يكشف أسرار زواجه من وفاء الكيلاني...وماذا قال عن نادين نجيم؟

حلَ الممثل السوري تيم حسن ضيفاً على الإعلامي علي العلياني في برنامجه "مجموعة انسان" الذي يعرض على شاشة MBC.

كشف تيم حسن خلال الحلقة عن أسرار حياته الشخصية وزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني والذي شغل الكثيرين، وأوضح أن علاقته بوفاء بدأت بعد ظهوره الشهير معها في برنامج "الحكم" بعامين، حيث أن شيئاً ما تسرّب في داخله باللاوعي وهكذا جمعتهما الأقدار وتزوّجا. كما تحدّث تيم حسن بكل رومانسية عن زوجته قائلاً: "من حظي ومن رضا الله علي أن وضع في طريقي شخصية مثل وفاء، الله يخليلي ياها".

بطل مسلسل "الهيبة" أكّد أيضاً أنه هو ووفاء الكيلاني يشبهان بعضهما البعض لناحية حب الخصوصية وتحييد حياتهما الخاصة عن الإعلام والسوشيال الميديا، كما أنهما يحبّان عملهما جداً. أشار تيم حسن إلى أنه لم يكن يتخيّل أن تكون زوجته خفيفة الدم للغاية، عكس الصورة التي كان يتخيّلها عنها.

تجدر الإشارة إلى أنه من المفترض أن تعود وفاء الكيلاني على شاشة "إم بي سي" MBC في برنامج جديد يحمل اسم "تخاريف" وسيكون مضمونه مختلفاً عن كل ما سبق أن قدّمته في برامجها السابقة، وله علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقة النجوم بها.


تيم حسن ردّ أيضاً خلال الحلقة على انتقادات الممثلين عابد فهد وقيس شيخ نجيب في ما يتعلق بمسلسل "الهيبة" متمنياً أن يُترك تقييم العمل للنقّاد الذين يكونون على مسافة متساوية من الجميع. من ناحية أخرى، لفت الى أنه غير نادم على الألفاظ التي يرددها في أحداث مسلسله "الهيبة"، موضحاً أنها صادرة من شخص سبق له السجن أكثر من مرة، فضلاً عن أن العمل يدور في إطار من "الأكشن".

أمّا عن حقيقة خلافاته مع الممثلة نادين نجيم الذي شاركته البطولة في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، وأنه سبب استبعادها من الجزء الثاني، أوضح تيم حسن أنه كان هناك نوع من التمنّي على المنتج صادق الصبّاح أن الأفضل هو الاتجاه نحو شيء متجدّد، وأنه جاء مدعّماً لفكرته بالاتفاق مع المخرج سامر البرقاوي لترشيح نجمة أخرى للعمل كنوع من التجديد، كما أن الدور صغر حجمه لطبيعة الأحداث التي تعود إلى الوراء في الجزء الثاني. كما تحدّث تيم حسن عن نادين نجيم وقال بأنها أصبحت بسرعة من أهم نجمات لبنان، وتجمعهما صداقة وعلاقة احترام.


إقرئي أيضاً: لطيفة التونسية تكشف للمرة الأولى عن تفاصيل حياتها الشخصية في برنامج "مجموعة إنسان"

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة مشاكلها الفنية في برنامج "مجموعة إنسان"